الماكبايس يستضيف كريستال بالاس في لقاء تحسين المراكز



لقاء البحث عن الانتصار Crystal Palace vs Newcastle United في البريميرليج، نتيجة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس في المباراة التي تقام على ستاد سانت جيمس بارك في تمام الساعة 09:45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثلاثون للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض نيوكاسل يونايتد لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية ممتازة بعدما انتصر على ليستر سيتي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن حصد النقاط الثلاثة ومواصلة سلسلة انتصاراته أملا في الابتعاد أكثر وأكثر من صراع القاع، نيوكاسل يونايتد سيعتمد في لقاء اليوم على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة للوصول لمرمى كريستال بالاس وحصد نتيجة إيجابية.



وفي الجانب الأخر نرى أن كريستال بالاس سيسعى إلى الخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، فريق كريستال بالاس يقدم في الفترة الأخيرة مستويات رائعة مع فيرا المدير الفني للفريق ويأمل المدرب الفرنسي في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء التي ارتكبها الفريق أمام البلوز لحصد العلامة الكاملة من اللقاء.

فريق كريستال بالاس في المركزالثالث عشر برصيد 37 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 43 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا، ويحتل نيوكاسل يونايتد المرتبة الرابع عشر برصيد 37 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 13 لقاء، وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 55 هدفا.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام نيوكاسل



حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا باناديرو

خط الدفاع: جويل وارد - جيفري شلوب - تيريك ميتشل - خايرو ريديفالد

خط الوسط: شيخو كوياتي - جيمس ماكارثر -مارك جويهي

خط الهجوم: ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا - جوردان ايو

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: تارجيت - بورن - شار - كرافت

خط الوسط: دي ليرا - شيلفي - ويلوك

الهجوم: ميرفي - وود - فريزر

موعد مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها



تبدأ مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس الساعة 09:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 10:45بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 07:45بتوقيت غرينيتش، وتقام مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس عبر بي إن سبورت وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق