نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم 15-04-2022 دوري ابطال اسيا



مواجهة متكافئة Al Faisaly vs Nasaf Qarshi في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي في اللقاء الذي يقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) عند إشارة عقارب الساعة 22:15 بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

بدأ الفيصلي يسير بصورة ممتازة في البطولة الأسيوية بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام الوحدات الأردني بهدف لمثله وفي الجولة الثانية فاز على السد بهدفين مقابل هدف وسيبحث الفريق السعودي في لقاء اليوم عن الانتصار على بطل أوزبكستان واقتناص النقاط الثلاثة من أجل تعزيز فرصه في المنافسة على أول مقعدين بجدول ترتيب المجموعة.

وفي الناحية الأخرى نجد أن ناساف كارشي يدخل مباراة اليوم قادما من انتصار على الوحدات بهدفين مقابل هدف وقبلها تعادل مع السد بهدف لمثله، الفريق الأوزبكستاني يدرك تماما أن الفوز في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة أملا في حصد الصدارة في ظل الصراع الشرس مع فرق الفيصلي، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن اقتناص أنصاف الفرص أمام مرمى الفريق السعودي لتعزيز فرصه في اعتلاء القمة.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام ناساف كارشي

مصطفى ملائكة - صالح القميزي - أحمد حسن عسيري - وليد الأحمد - حسين قاسم - إسماعيل سيلفا - هشام فايق - ايغور روسي - مارتن بويل - عبدالرحمن الدوسري - جوليو تافاريس

تشكيل ناساف كارشي المتوقع أمام الفيصلي

عبدالي نيماتوف - ديلشود سايتوف - حسن الدين عليكولوف - عمر إشمورادوف - أليبيك دافرونوف - ماركو ستانويفيتش - أكمل موزغوفوي - شاروف موخيدينوف - أويبيك بوزوروف - حسين نورشاييف - إيفان سولوفجيف.

موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الفيصلي وناساف كارشي الساعة الثامنة والربع بتوقيت غرينيتش، الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الفيصلي وناساف كارشي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports AFC HD.


اكتبلنا تعليق