نتيجة مباراة نابولي وساسولو اليوم 30-04-2022 الدوري الايطالي



تحدي قوي Napoli vs US Sassuolo Calcio في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة نابولي وساسولو في المباراة التي تقام على ستاد دييغو ارماندو مارادونا الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني نابولي بالهزيمة في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي أمام إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيبحث نابولي في مواجهة اليوم عن استعادة العلامة الكاملة للتقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة الإيطالية، فريق نابولي مازال يتمسك بفرصه في المنافسة على الكالتشيو وان كانت فرصه في حصد اللقب ضعيفة جدا في ظل صراع إنتر ميلان وميلان على أول مقعدين في الجدول.

وفي الجانب الأخر نرى أن ساسولو يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، وسيبحث ساسولو في مواجهة اليوم عن العودة للمسار واستعادة التوازن من أجل التقدم للأمام في جدول تريتب الدوري الإيطالي، فريق ساسولو سيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم وسيعتمد على الهجمات المرتدة من للحفاظ على فرصه في الزحف للأمام في جدول الدوري.

موعد مباراة نابولي وساسولو والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة نابولي وساسولو في تمام الساعة 15:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 16:00توقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي وساسولو عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.


تشكيل نابولي المتوقع أمام ساسولو

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا، خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي، خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي، خط الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

تشكيل ساسولو المتوقع أمام نابولي



حراسة المرمى: اندريا كونسيلي، خط الدفاع: كان ايهان - فلاد كيركيتش- جيان ماركو فيراري - جيورجيوس كرياكوبولوس، خط الوسط: ماكسيم لوبيز - مانويل لوكاتيلي، خط الوسط الهجومي: دومينيكو بيراردي - جياكومو راسبادوري - فيليب ديوريتشيتش، خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو


اكتبلنا تعليق