نتيجة مباراة نابولي وروما اليوم 18-04-2022 الدوري الايطالي



قمة نارية SSC Napoli vs AS Roma في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة روما ونابولي في المباراة التي تقام على ستاد دييغو ارماندو مارادونا الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يدخل روما لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعد الفوز المثير والمهم الذي حققه الفريق على بودو غليمت بدوري المؤتمر الأوروبي والذي قاد الفريق لبلوغ الدور نصف النهائي، فريق روما قدم مباراة ملحمية في الإياب واستطاع أن يفرض شخصيته وقوته منذ الدقائق الأولى، ويسعى فريق العاصمة الإيطالية إلى استغلال الحالة المعنوية العالية للاعبين للخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاثة ومواصلة الزحف للأمام في جدول الكالتشيو.

تشكيل روما المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

روما يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 53 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

موعد مباراة روما ونابولي والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة روما ونابولي في تمام الساعة 07:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 08:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 05:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما ونابولي عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

مني نابولي بالهزيمة في الجولة الماضية أمام فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الفريق الذي كان يتصارع من أجل التتويج بلقب الكالتشيو ابتعد قليلا عن صراع القمة، وسيسعى الفريق في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز والعودة للطريق الصحيح للحفاظ على آماله وفرصه في المنافسة على القمة أو تأمين المربع الذهبي لضمان المشاركة أوروبيا في الموسم المقبل.

تشكيل نابولي المتوقع أمام روما

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

نابولي يتواجد عزيزي متابع يلا شوت كورة في المرتبة الثالثة بالكالتشيو وفي جعبته 66 نقطة بعدما فاز في 20 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 لقاءات وأحرز الفريق 58 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا

اكتبلنا تعليق