نتيجة مباراة الجزيرة ومومباي سيتي اليوم 18-04-2022 دوري ابطال اسيا



مواجهة جديد Al Jazira vs Mumbai City في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الجزيرة ومومباي سيتي في المباراة التي تقام على ستاد الملك فهد الدولي الساعة 19:15 بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

نجح الجزيرة في الخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها أمام الشباب في الجولة قبل الماضية وحقق الفوز على مومباي سيتي الهندي بهدف دون رد وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة للقاء الثاني على التوالي من أجل المنافسة على أول مقعدين في جدول ترتيب البطولة والعبور للدور القادم، فريق الجزيرة سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل اقتناص النقاط الثلاثة أملا في الدخول بقوة في صراع المنافسة على أول مقعدين بالمجموعة.

تشكيل الجزيرة المتوقع أمام القوة مومباي سيتي

حراسة المرمى: علي خصيف

خط الدفاع: محمد ربيع - محمد العطاس - ميلوس كوسانوفيتش - خليفة الحمادي

خط الوسط: عبد الله ديابي - عبدالله رمضان - ثولاني سيريروزايد العامري

خط الهجوم: علي مبخوت - برونو دى اوليفيرا

وفي الجانب الأخر سيرفع فريق مومباي سيتي شعار لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة أملا في المنافسة على أول مقعدين، الفريق الهندي يدرك أن لقاء اليوم سيكون خارج التوقعات ألا أنه سيخوض المباراة باحثا عن استغلال أنصاف الفرص للوصول للنقطة السادسة في مشواره بدور المجموعات للحفاظ على فرص عبوره للدور القادم.

تشكيل مومباي سيتي المتوقع أمام الجزيرة

حراسة المرمى: فوربا لاشينبا

خط الدفاع: إيمي راناوادي - مرتضى فال - مهتاب سينغ - مندر راو

خط الوسط: لالينجماويا - فينيت راي

خط الوسط الهجومي: فيكرام براتاب سينغ - كاسيو غابرييل - بيبين سينغ توناوجام

خط الهجوم: إيغور أنغولو

موعد مباراة الجزيرة ومومباي سيتي والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة الجزيرة ومومباي سيتي الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر، الساعة الثامنة والربع بتوقيت السعودية، الساعة الخامسة والربع بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة الجزيرة ومومباي سيتي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports.


اكتبلنا تعليق