نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي بث مباشر لايف اليوم 24-04-2022 الكونفدرالية الافريقية



يصطدم فريق Mazempi بالقادم من القاهرة Pyramids في مهمة صعبة نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم في إياب الدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب مازيمبي.

تعادل ثمين يدفع مازيمبي لنصف نهائي الكونفيدرالية

لم يكن أحد يتوقع أن يخرج نادي مازيمبي من ملعب الدفاع الجوي بتعادل سلبي ثمين، رغم العديد من الفرص السهلة التي أتيحت لنجوم الفريق السماوي لكنها جميعها جانبت شباك الحارس ، والرغبة ستكون حاسمة في منح اي من الفريقين بطاقة العبور إلى نصف نهائي البطولة التي تصنف كثاني البطولات أهمية بعد دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل مازيمبي المتوقع أمام بيراميدز

الحارس: سيادي باجيو

الدفاع: إيساما مبيكو - تاندي موابي - كيفين مونديكو - كاباسو تشونجو

الوسط: مارسيل نجيمبي - أميست لوزولو سيتا - كوفي كوامي

الهجوم: زيمانجا سوزي - آدم بوسو - جافتي كيتامبالا

مباراة مازيمبي الأخيرة لمدرب بيراميدز

وفقا للعديد من التقارير فإن إيهاب جلال سيخوض المباراة الأخيرة له رفقة بيراميدز سواء صعد الفريق إلى نصف النهائي أو ودع المسابقة، حيث يبدأ المدرب مهمته الجديدة على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر والذي حل خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي لم يتوصل لاتفاق مع إدارة اتحاد الكرة بشأن تجديد عقده.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم في الكونفدرالية الافريقية

وسيعاني فريق بيراميدز كثيرا في ظل توقيت مباراة الفريق أمام مازيمبي حيث سيلتقي الفريقان في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، وتتابعونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3.



نتيجة مباراة الذهاب قد تجبر إيهاب جلال على اتخاذ قرار صعب باستبعاد عبد الله السعيد من التشكيلة الأساسية لبيراميدز في تراجع مستواه وحاجة المدرب للاعبين يجيدون الأدوار الدفاعية بامتياز فمن المعروف في القارة الإفريقية صعوبة ملعب مازيمبي، لكن يمكن لزملاء وليد الكرتي أن يقدموا مباراة قوية هناك وقد تبتسم لهم الساحرة المستديرة كما ابتسمت الأهلي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وعبور الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي إلى نصف النهائي.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام مازيمبي



المرمي: شريف اكرامي

الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي.

الوسط: نبيل عماد "دونجا" - وليد الكرتي - عمر جابر - إبراهيما توريه - إبراهيم عادل.

الهجوم: فخري لاكاي


اكتبلنا تعليق