التعادل الإيجابي يحسم موقعة ليفربول ومانشستر سيتي



مواجهة مثيرة Manchester City vs Liverpool في البريميرليج، نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في المباراة التي تقام على ستاد الاتحاد في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع مباراة نارية تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي في مواجهة فاصلة بمشوار الفريقين بمسابقة البريميرليج، سيبحث كل فريق في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من اللقاء لتعزيزي موقفهما في جدول ترتيب البريميرليج وخاصة وان نتيجة المباراة ستؤثر بشكل كبير على لقب الدوري.

مانشستر سيتي يخوض لقاء اليوم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة والابتعاد بالقمة في ظل رغبته في تحقيق اللقب والتتويج بالبطولة، المان سيتي يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال بهدف دون رد وبات على أعتاب الوصول للدور نصف النهائي ويواصل رحلته في البحث عن اللقب، أبناء المدير الفني بيب جوارديولا يخضون لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاثة وتفادي أي نتيجة سلبية تأزم مسيرته نحو التتويج باللقب.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي .. سجل حافل بالأرقام المثيرة

دائما ما تتسم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالندية والإثارة كما تشير لغة الأرقام عزيزي متابع يلا شوت كورة، ونجد أن مانشستر سيتي تقابل مع ليفربول من قبل في 189 لقاء حقق ليفربول الانتصار في 91 لقاء وتعادل الفريقين في 50 مباراة وفاز مانشستر سيتي في 48 مباراة وأحرز ليفربول 331 هدفا بينما أحرز المان سيتي 252 هدفا في مرمى ليفربول.

المان سيتي يتسلح بالثلاثي الناري

المان سيتي سيتسلح في لقاء اليوم بإمكانيات وقدرات الثلاثي كيفين دي بروين ورياض محرز ورحيم سترلينج هدافي الفريق في البريميرليج حيث أحرز الثلاثة 10 أهداف في البطولة بالموسم الجاري، لغة الأرقام تشير إلى ان دي بروين لم يحرز أي أهداف من ركلة جزاء، بينما رياض محرز أحرز 4 أهداف من ضربات جزاء، ورحيم سترلينج أحرز 4 أهداف من ركلة جزاء أيضا.

بيب جوارديولا المدير الفني قال إن التنافس الشديد بينه وبين يورجن كلوب مدرب ليفربول، هو الأكثر حدة خلال مسيرته التدريبية، ويرى "بيب" أن مستوى المنافسة الذي يواجهه مانشستر سيتي من ليفربول في السنوات الأخيرة، كان أعلى من أي تنافس اضطر للتعامل معه، حتى عندما كان ينافس ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، وقال جوارديولا أن يورجن كمدرب، أكبر غريم واجهته في مسيرته.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة 05:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 03:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 06:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وليفربول عبر موقعنا يلا شوت كورة وقناة beIN Sports HD Premium.


وفي الجانب الأخر سيبحث فريق ليفربول عن الانتصار وقلب الطاولة على صاحب الأرض والجمهور واعتلاء قمة ترتيب البريميرليج، فريق ليفربول قدم مباراة قوية أمام بنفيكا في الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا وحقق الفوز بثلاثية مقابل هدف بكل تأكيد الفوز الأخير منح لاعبي الريدز حالة معنوية عالية في مواجهة اليوم التي سيتسلح بها أبناء بيب جوارديولا في مواجهة اليوم وسيخوض الفريق اللندني لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل حصد العلامة الكاملة والعودة لملعب الأنفيلد بالنقاط الثلاثة.

فريق ليفربول سيعول كثيرا على الثلاثي محمد صلاح هداف الفريق والدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا وديوجو جوتا ثالث هدافي البريميرليج برصيد 14 هدفا وساديو ماني صاحب الـ12 هدفا من أجل الوصول لشباك المان سيتي والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة ولا سيما وأن الثلاثييمتلكون قدرات وإمكانيات فنية وبدنية عالية للغاية سيسعى المدير الفني في استغلالها للخروج من المباراة بالفوز والنقاط الثلاثة.

محمد صلاح يبحث عن تحسين أرقامه أمام مانشستر سيتي

يمتلك محمد صلاح سجلا رائعا أمام مانشستر سيتي حيث سبق لمو وأن تقابل في 13 مباراة ضد أبناء الإسباني بيب جوارديولا حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات ومني بالهزيمة في 6 لقاءات وأحرز محمد صلاح 7 أهداف وساهم في 3 أهداف لزملائه في الفريق ولم يتلقى أي بطاقة ملونة خلال المباريات الـ13 السابقة.

موقف مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يعتلي القمة برصيد 73 نقطة بعدما خاض 30 لقاء حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 70 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا، بينما ليفربول يقع في المرتبة الثانية بجدول الدوري برصيد 72 نقطة بفارق بفارق نقطة واحدة عن المان سيتي، الريدز شارك في 30 لقاء، حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 77 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أليسون بيكير

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كيرتس جونز، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: جون ستونز- كايل ووكر - جواو كانسيلو - ايميريك لابورت

خط الوسط: رودريغو هيرنانديز - بيرناندو سيلفا

خط الوسط الهجومي: رياض محرز" كيفين دي بروين -رحيم سترلينج - جاك جريليش

خط الهجوم: فيليب فودين

اكتبلنا تعليق