نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم 30-04-2022 الدوري الالماني



لقاء سهل FC Bayern Munich vs FSV Mainz 05 في الدوري الألماني، نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز في المباراة التي تقام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة على ستاد أوبيل أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الألماني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حصد بايرن ميونخ رسميا لقب الدوري الألماني بعد الانتصار على بوروسيا دورتموند في اللقاء الماضي بثلاثية مقابل هدف، العملاق البافاري واصل سيطريته على الكرة الألمانية في الموسم الماضية، الفريق البافاري سيبحث في مواجهة اليوم عن تحقيق العلامة الكاملة من اجل الابتعاد توسيع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني.

بايرن ميونخ يعتلي القمة برصيد 75 نقطة بعدما شارك في 31 لقاء حقق الفوز في 24 منهم وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 92 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ماينز

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس سولي- دايوت أوباميكانو - جوسيب ستانيشيتش- ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش - ليون غوريتسكا - ليروي سانيه - سيرج جنابري

خط الهجوم: توماس مولر-روبرت ليفاندوفسكي

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بايرن ميونخ وماينز في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بايرن ميونخ وماينز عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.


وفي المقابل نرى أن ماينز سيبحث في مواجهة اليوم عن الخروج من كبواته الأخيرة بعد الهزيمة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي أمام فولفسبورج بخماسية دون رد، وسيبحث ماينز في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل تفادي الهزيمة في مواجهة اليوم للابتعاد خطوة عن صراع الهبوط.

ماينز في المركز العاشر برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 11 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 14 مباريات وأحرز الفريق 43هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

تشكيل ماينز المتوقع أمام بايرن ميونخ



حراسة المرمى: داهمين

خط الدفاع: بروزينسكي، هاك، جوستي، مويني

خط الوسط: باريرو، لاتزا، بويتيوس، فيرنانديز

خط الهجوم: بوركارت، جوايسون.


اكتبلنا تعليق