نتيجة مباراة اشبيلية وليفانتي اليوم 21-04-2022 الدوري الاسباني



لقاء جديد Sevilla vs Levante في الليجا، نتيجة مباراة إشبيلية وليفانتي في المباراة التي تقام على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم إشبيلية لقاء قوي في الجولة الماضية أمام ريال مدريد ومني بالهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي ومثير من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة واستعادة التوازن من جديد العودة للمنافسة على المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا في ظل اقتراب الريال من حسم اللقب.



وفي الجانب الأحر سيبحث فريق ليفانتي عن استغلال تعثر إشبيلية أمام ريال مدريد لتحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز على غرناطة الأخير برباعية مقابل هدف، وسيبحث ليفانتي عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لاستغلال انصاف الفرص أمام إشبيلية لحصد العلامة الكاملة من المواجهة.

يحتل إشبيلية المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة بعدما حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 46 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا، بينما ليفاتي يتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات ومني بالهزيمة في 17 لقاء، وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 62 هدفا.



تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ليفانتي

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان

الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري

تشكيل ليفاتي المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمى: أيتور فيرنانديز

خط الدفاع: كليرك - روبير - أوسكار دوارتي - سون

خط الوسط: موراليس - ميليرو - كامبانيا - دي فروتوس

خط الهجوم:روبيرتو سولدادو - روجر مارتي

موعد مباراة إشبيلية وليفانتي والقنوات الناقلة لها



تبدأ مواجهة إشبيلية وليفانتي في تمام الساعة 19:00بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 17:00بتوقيت غريينتش، الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة إشبيلية وليفانتي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق