نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 10-04-2022 الدوري الاسباني



صراق القمة والقاع Barcelona vs Levante في الليجا، نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي في المباراة التي تقام على ستاد سيوتات دي فالنسيا ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم برشلونة لقاء قوي في الأسبوع الماضي وخطف تعادلا مثيرا من أنياب آينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله في الدوري الأوروبي، وسيبحث البرسا في لقاء اليوم عن تحقيق النقاط الثلاثة لمواصلة مطاردة القمة التي يحتلها العملاق المدريدي، برشلونة يسير بخطوات ثابتة في الأونة الأخيرة تحت قيادة تشافي وبات قريبا من القمة، برشلونة سيبحث في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الاقتراب من القمة وتأمين المركز الثاني في ظل مطاردة إشبيلية صاحب المركز الثالث.

برشلونة يمتلك في خزائنه 57 نقطة حصدهم من الفوز في 16 مباراة وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 57 هدفا وتلقت شباكه 29هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ليفانتي

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - داني ألفيش

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج

خط الهجوم: أداما تراوري - لوك دي يونج - فيران توريس

وفي الجانب الأخر سيبحث ليفانتي في لقاء اليوم عن تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام برشلونة، فريق ليفانتي قدم مباراة قوية أمام فياريال الأسبوع الماضي وحقق الفوز بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق عن استغلال أنصاف الفرص أمام البرسا أملا في تفادي الهزيمة وحصد ولو نقطة التعادل للزحف للأمام بجدول الليجا.

ليفانتي يتواجد في المركز التاسع عشر برصيد 22 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 10 لقاءات ومني بالهزيمة في 16 لقاء، أحرز الفريق 33 هدفا وتلقت شباكه 58 هدفا.

تشكيل ليفاتي المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: أيتور فيرنانديز

خط الدفاع: كليرك - روبير - أوسكار دوارتي - سون

خط الوسط: موراليس - ميليرو - كامبانيا - دي فروتوس

خط الهجوم:روبيرتو سولدادو - روجر مارتي

موعد مباراة برشلونة وليفانتي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة برشلونة وليفانتي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 19:00بتوقيت غريينتش، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة برشلونة وليفانتي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق