ليستر سيتي يوقف صحوة كريستال بالاس ويخطف الثلاث نقاط



تحدي قوي Crystal Palace vs Leicester City في الدوري الإنجليزي، نتيجة  مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس في المباراة التي تقام على ستاد كينغ باور في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم ليستر سيتي مواجهة قوية على المستوى الخططي والتكتيكي أمام بي إن في آيندهوفن والتي اتهت بالتعادل السلبي، فريق الثعالب سيبحث في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة ولا سيما وأن الفريق تعادل في الظهور الأخير له بالبريميرليج أمام مانشستر يونايتد بهدف لمثله، الثعالب سيعتمد اعتماد كلي في لقاء اليوم على النجم جيمي فاردي الذي يمثل قوة هجومية للفريق وسيكون له دورا كبيرا في مواجهة اليوم لقيادة الثعالب لحصد نتيجة إيجابية.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

يتواجد الفريق في المركز العاشر برصيد 37 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 مباراة وأحرز الفريق 43 هدفا وتلقت شباكة 47 هدفا.

وفي الناحية الأخرى نرى أن كريستال بالاس قادم للقاء اليوم من انتصار مثير وثمين على أرسنال بثلاثية دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الزحف للأمام بجدول البريميرليج، فريق كريستال بالاس يقدم مباريات قوية تحت قيادة باتريك فييرا المدير الفني الذي يقود الفريق لابهار كبار البريميرليج حيث ان الفريق يقدم مباريات قوية بجانب النتائج الإيجابية في الفترة الماضية.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام ليستر سيتي

حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا باناديرو

خط الدفاع: جويل وارد - جيفري شلوب - تيريك ميتشل - خايرو ريديفالد

خط الوسط: شيخو كوياتي - جيمس ماكارثر -مارك جويهي

خط الهجوم: ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا - جوردان ايو

فريق كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 37 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 42 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

موعد مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاسالساعة 03:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 04:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 01:00 بتوقيت غرينيتش، وتقام مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس عبر بي إن سبورت وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق