مان سيتي يحتفظ بالصدارة ويضرب ليدز بالأربعة



صراع القمة Manchester City vs Leeds United في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في المباراة التي تقام على ستاد ايلاند رود في تمام الساعة 18:30بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامس والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم مانشستر سيتي لقاء قوي ومثير في الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد وحقق الفوز برباعية مقابل ثلاثة ووضع قدما في الدور نصف النهائي، فريق المان سيتي سيخوض لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب ولا سيما وأن الفريق يجد صراع شرس مع ليفربول الذي يأمل في استعادة اللقب.

وفي الجانب الأخر يتسلح ليدز يوناتيد في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد عقب التعثر في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس والتعادل سلبيا وفقدان نقطتين في مشواره بالبطولة، فريق ليدز يونايتد دائما ما يقدم مباريات قوية أمام الفرق الكبيرة التي تميل للعب المفتوح وعدم التأمين الدفاعي، وسيتطلع الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

مانشستر سيتي يعتلي القمة برصيد 80 نقطة بعدما خاض 33 لقاء حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 80 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا، بينما ليدز يونايتد يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 10 مباريات والهزيمة في 15 لقاء، وأحرز الفريق 38 هدفا وتلقت شباكه 68 هدفا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: جون ستونز- كايل ووكر - جواو كانسيلو - ايميريك لابورت

خط الوسط: رودريغو هيرنانديز - بيرناندو سيلفا

خط الوسط الهجومي: رياض محرز" كيفين دي بروين -رحيم سترلينج - جاك جريليش

خط الهجوم: فيليب فودين

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي



حراسة المرمى: إيلان ميلييه

خط الدفاع: لوك أيلنج - باسكال ستريك - ليام كوبر - ستيوارت دالاس

خط الوسط: روبن كوخ - ماتيوز كليخ - رافينيا - جاك هاريسون

خط الهجوم: رودريجو - باتريك بامفورد

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد عبر موقعنا يلا شوت كورة وقناة beIN Sports HD Premium .


اكتبلنا تعليق