نتيجة مباراة ميلان ولاتسيو اليوم 24-04-2022 الدوري الايطالي



بشعار "الخطأ ممنوع" يدخل AC Milan موقعة مثيرة وقمة مرتقبة أمام SS Lazio مساء اليوم الأحد, نتيجة مباراة ميلان ولاتسيو اليوم في الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موقف ميلان في الدوري الإيطالي

تراجع ميلان للمركز الثاني عقب تفوق إنتر ميلان المتصدر الحالي لمسابقة الدوري الإيطالي، على نظيره روما بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الحالية، في لقاء الأمس، ويأتي الميلانيستا حاليا في المرتبة الثانية برصيد 71 نقط بفارق نقطة واحدة عن النيراتزري.

موعد مباراة ميلان ولاتسيو اليوم في الكالتشيو

وتلتقي كتيبة ميلان مع لاتسيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي وسوف يعلق عليها خالد الغول.

لاتسيو سجل 3 انتصارات مميزة في الجولات الخمس الماضية، بدأها بالتغلب على نظيره فينيزيا بهدف دون رد، وعلى ساسولو بهدفين لهدف، وفي الجولة قبل الماضية تفوق على جنوى بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعرض لهزيمة في ديربي العاصمة أمام روما بثلاثية نظيفة، وتعادل في المحطة الماضية أمام تورينو بهدف لمثله.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام ميلان:

المرمى: ستراكوشا

المدافعون: لازاري، باتريتش، اكيربي، ماروسيتش

لاعبو الوسط: ميلينكوفيتش، لايفا، لويس البيرتو، اندرسون

المهاجمون: ايموبيلي وزاكاغني.



وحط نادي لاتسيو الرحال في ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي، وتحديدا في الثاني عشر من سبتمبر الماضي، وشهدت المواجهة تفوق الروسونيري بثنائية نظيفة بتوقيع رافائيل لياو وزلاتان إبراهيموفيتش وشهدت أيضا طرد مدرب فريق النسور ماوريتسيو ساري بسبب اعتراضه على الحكم دانيلي شيفي، وهي فرصة اليوم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الفوز وتقديم هدية ثمينة لإنتر ميلان في صراع الصدارة على الكالتشيو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام لاتسيو :



المرمى : مينيان

الدفاع : فلورينزي، فوكايو توموري، رومانيوللي، ثيو هيرنانديز

الوسط : إسماعيل بن ناصر، فرانك كيسي، كرونيتش

الهجوم : أوليفيه جيرو، رافايل لياو، ميسياس


اكتبلنا تعليق