نتيجة مباراة الرجاء والفتح الرباطي اليوم 28-04-2022 الدوري المغربي



لقاء جديد Raja Casablanca vs FUS Rabat في الدوري المغربي، نتيجة مباراة الرجاء والفتح الرباطي في المباراة التي تقام بالأسبوع الثاني والعشرين لدوري البطولة المغربية الاحترافية، في تمام الساعة 00:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

الرجاء استطاع ان يخرج من كبوة الخروج القاري على يد الأهلي وحقق الفوز على مولودية وجدة في الجولة الماضية بهدفين دون رد ليحافظ على فرصه في المنافسة على لقب البطولة بجانب الوداد صاحب الصدارة، فريق الرجاء يخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل مطاردة القمة أملا في سقوط الوداد وقلب جدول تريتب الدوري المغربي.

وفي الجانب الأخر يتطلع الفتح الرياضي في مواجهة اليوم إلى تقديم أداء قوي أمام الرجاء للتقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة المغربي، الفتح يخوض لقاء اليوم بدون أي ضغوطات ولا سيما وأن الفريق يتواجد في مركز مريح بجدول الدوري وسيبحث عن استغلال أنصاف الفرص ولا سيما وأن الفوز في مواجهة اليوم سيقزف به 5 مراكز دفعة واحدة في جدول ترتيب البطولة.

الرجاء يتواجد في المركز الثاني برصيد 46 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين، وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا، بينما الفتح الرياضي يتواجد في المركز التاسع برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 7 لقاءات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 7 مباريات وأحرز 25 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

موعد مباراة الرجاء والفتح والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة الرجاء والفتح في تمام الساعة 10:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 11:00بتوقيت الدار البيضاء، الساعة 24:00 بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة الرجاء والفتح عبر موقعنا يلا شوت كورة وArryadia SD/HD.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام الفتح

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.


خط الدفاع: عبدالإله مدكور، أسامة سكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي.

خط الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، فابريس نجوما.

خط الهجوم: الحسين رحيمي، محمود بنحليب، عبد الله فرح.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الرجاء



حراسة المرمى: أمسيف

خط الدفاع: باحساين - ليموري - باش - قاسمي

خط الوسط: كرناس - بنعريف - نناح - الزرهوني

خط الهجوم: هجهوج - موهوب


اكتبلنا تعليق