إيفرتون يهزم يونايتد بهدف نظيف في البريميرليج



لقاء قوي FC Everton vs Manchester United في البريميرليج، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في المباراة التي تقام على ستاد جوديسون بارك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون مانشستر يونايتد أمام فرصة ذهبية لاستعادة التوازن من جديد والعودة للمسار الصحيح وسكة الانتصارات بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد في اللقاء قبل الماضي والتعادل مع ليستر سيتي في اللقاء الماضي، مانشستر يونايتد سيعزز صفوفه في لقاء اليوم بالنجم كريستيانو رونالدو الذي توج مؤخرا بأفضل لاعب في الفريق خلال الشهر الماضي ووضح مدى تأثير غيابه عن الفريق خلال اللقاء الماضي، وبكل تأكيد عودة الدون ستمثل قوة هجومية للمان يونايتد في لقاء اليوم.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام وست هام يونايتد

حراس المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: هاري ماجواير - رافايل فاران - لوك شاو - ديوغو دالوت

خط الوسط: جادون سانشو - سكوت مكتوميناي - بول بوجبا - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ماركوس راشفورد

المان يونايتد يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز السابع برصيد 51 نقطة حصدهم من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر في 7 لقاءات، وأحرز الفريق 49 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر، الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت غرينيتش،، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premiu .

وفي الجانب الأخر نرى أن إيفرتون يعاني بشدة من صراع الهبوط وتأزم موقفه أكثر وأكثر في الفترة الأخيرة في ظل النتائج السلبية، فريق إيفرتون بقيادة فرانك لامبارد سيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير من أجل الابتعاد عن صراع الهبوط ولا سيما وأن الهزيمة ستازم موقف الفريق أكثر وأكثر بجدول البريميرليج.

إيفرتون يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 18 لقاء وأحرز الفريق 32هدفا وتلقت شباكه 52 هدفا.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.

خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.

خط الهجوم: سالمون روندون.


اكتبلنا تعليق