إيفرتون يستضيف ليستر سيتي في لقاء أكون أو لا أكون



صدام مثير Leicester City vs FC Everton في البريميرليج، نتيجة مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في المباراة التي تقام على ستاد جوديسون بارك في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني ليستر سيتي بالهزيمة في اللقا الماضي أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الثعالب في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة للتقدم للأمام في جدول ترتيب البريميرليج، فريق ليستر سيتي فقد تركيزه في الثواني الأخيرة باللقاء الماضي مما تسبب في استقبال شباكه لهدف قاتل، ويسعى في لقاء اليوم إلى تفادي الأخطاء من أجل التي ارتكبها أمام نيوكاسل للخروج من المواجهة بنتيجة جيدة.



يتواجد ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 40 نقطة بعدما فاز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 12 مباراة وأحرز الفريق 46 هدفا وتلقت شباكة 50 هدفا.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة ليستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة لها



تبدأ صافرة بداية مباراة ليستر سيتي وإيفرتون في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليستر سيتي وإيفرتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premiu.

وفي الجانب الأخر نجد أن مانشستر يونايتد قدم مباراة قوية في الأسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد وخرج بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لققاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من الهبوط، المدير الفني لإيفرتون طلب من اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى ليستر سيتي لحصد النقاط الثلاثة.

إيفرتون يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 18 لقاء وأحرز الفريق 33 هدفا وتلقت شباكه 52 هدفا.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام ليستر سيتي



حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.

خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.

خط الهجوم: سالمون روندون.


اكتبلنا تعليق