نتيجة مباراة نابولي وامبولي اليوم 24-04-2022 الدوري الايطالي



يطير فريق SSC Napoli الراغب في حصد النقاط الثلاث لملاقاة نظيره Empoli مساء الأحد, نتيجة مباراة نابولي وإمبولي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب كارلو كاستيلاني.

نادي إمبولي ليس في وضعية صعبة كأندية أخرى تعيش في نقطة فارقة، لكن تجميع النقاط في الجولات الحاسمة سيجعل الأمور أكثر ثقة بالنسبة له، باحتلاله المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة مسجلا 8 انتصارات فقط في النسخة الحالية من الموسم، كما تعرض للخسارة في 15 لقاء، وتعادل في 10 مواجهات.

تشكيل إمبولي المتوقع أمام نابولي:

المرمى: جولييلمو فيكاريو.

الدفاع: ريكاردو ماركيزا، سيباستيانو لوبيرتو، أرديان إسمايلي، بيتر ستويانوفيتش.

الوسط: صامويل ريتشي، ليام هندرسون، نديم بايرامي، نيكولاس هاس.

الهجوم: باتريك كوتروني، ليوناردو مانكوسو.

فجر نادي إمبولي مفاجاة من العيار الثقيل بعد أن فاز على نابولي بهدف دون رد من توقيع باتريك كوتروني في الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي، وهذه الخسارة كانت من أسباب تراجع فقراء الجنوب في جدول ترتيب المسابقة بعد أن كان في المقدمة لجولات عديدة.

موعد مباراة نابولي ضد إمبولي اليوم في الدوري الإيطالي

وتذاع مباراة نابولي ضد إمبولي عبر قناة Lega Serie A YouTube بتعليق ميشيل سعد، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الثانية مساء بتوقيت الجزائر.



تعثر يوفنتوس صاحب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، في الفترة الأخيرة كانت بمثابة نقطة مميزة لنابولي صاحب المركز الثالث "67 نقطة"، واليوم يرغب فريق نابولي في تحقيق الفوز من أجل الوصول للنقطة 70 وبالتالي الاستمرار على حالة الظهور في المنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم، في ظل المنافسة الشرسة من ميلان وإنتر ميلان، حتى السيدة العجوز قادر على العودة وإن كانت حظوظه أقل.

تشكيل نابولي المتوقع أمام إمبولي:



المرمى: ميريت.

الدفاع : دي لورينزو، رحماني، كوليبالي، ماريو روي.

الوسط: ديما، فابيان رويز، إنسيني.

الهجوم: زيلينسكي، إيلماس، أوسيمين.


اكتبلنا تعليق