نتيجة مباراة الاهلي والمصري اليوم 09-04-2022 الدوري المصري



مواجهة قوية Al Ahly vs El Masry Club في الايجيبشن ليج، نتيجة مباراة الأهلي والمصري الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الأهلي لقاء قوي أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية وحقق الفوز بهدف دون رد، المارد الأحمر يعتلي القمة عن جدارة واستحقاق وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد بالقمة في ظل مطاردة الزمالك صاحب المركز الثاني، موسيماني المدير الفني للأهلي سيخوض لقاء اليوم بالقمة الضاربة التي خاض بها مواجهة الأسبوع الماضي ولا سيما وأن الفريق ظهر بشكل طيب وحصد النقاط الثلاثة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد.

وسط الملعب: حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد عبدالقادر.

الهجوم: لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسين الشحات.

الأهلي يتواجد حاليا في المركز الأول برصيد 31 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء وأحرز الفريق 31هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة الأهلي والمصري في تمام الساعة 09:30بتوقيت القاهرة، الساعة 07:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 10:30بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة الأهلي والمصري عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر نرى أن المصري البورسعيدي سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري، الفريق البورسعيدي قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام مازيمبي الكونغولي في الكونفدرالية وسيبحث في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته وتحقيق الفوز أملا في تحسين موقفه بجدول الدوري الزحف للأمام.

المصري يتواجد في المركز الثامن برصيد 16 نقطة من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق البورسعيدي 16 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل المصري المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: عمرو موسى، أحمد علاء، حسن علي، علاء عطا.

خط الوسط: فريد شوقي، إيزي ايميكا، محمد جريندو، محمد عنتر.

خط الهجوم: عمرو مرعي، أوستن اموتو.


اكتبلنا تعليق