نتيجة مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش اليوم 30-04-2022 الدوري المصري



تحدي صعب Al Ismaily vs Tala'ea El Gaish في الدوري المصري، نتيجة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الأسبوع السابع عشر للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد جهاز الرياضة العسكري في تمام 09:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .

مني الإسماعيلي بالهزيمة في الجولة الماضية أمام إنبي بهدف دون رد، الإسماعيلي بدأ يقدم مباريات قوية بكل أمانة تحت قيادة حمد إبراهيم، فعلى الرغم من الهزيمة في الجولة الماضية أمام إنبي ألا أن الإسماعيلي ظهر بشكل طيب وكاد قريب من الخروج بنتيجة إيجابية واهدر ركلة جزاء، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة للحفاظ على فرصه في الهروب من صراع القاع.

وفي الجانب الأخر نرى أن طلائع الجيش يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد التعادل المثير مع الأهلي في الجولة الماضية بدون أهداف، فريق طلاع الجيش خاض اللقاء الماضي في حدود امكانياته واستطاع أن يسطير على مفاتيح لعب النادي الأهلي وكاد يسجل في شباك محمد الشناوي، وسيبحث طلائع الجيش في مواجهة اليوم عن استغلال كبوة وتعثر الإسماعيلي من أجل التقدم للأمام أكثر والابتعاد عن صراع القاع.

الإسماعيلي يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 11نقطة بعدما حقق الفوز في لقائين وتعادل في 5 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 19 هدفا

طلائع الجيش يتواجد حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في تمام الساعة 09:30بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.


تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: عمر رضوان، خط الدفاع: عصام صبحي - محمد عمار - محمد هاشم - محمد دسوقي، خط الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا" - محمد عادل - محمد مخلوف - عبد الرحمن مجدي – كارميلوا، خط الهجوم: دييجو فرندناو.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الإسماعيلي



حراسة المرمى: محمد بسام، خط الدفاع: خالد سطوحي - حسن مجدي - محمد ناصف -مصطفي حسن الزناري، خط الوسط: عبد الرحمن خالد "شيكا" - مهند لاشين، خط الوسط الهجومي: أحمد سمير - محمد الصباحي - عمرو السيسي، خط الهجو: جون أنطوي "كازادي كاسينجو

اكتبلنا تعليق