نتيجة مباراة الاسماعيلي والشرقية للدخان اليوم 18-04-2022 الدوري المصري



صراع القاع Al Ismaily vs Eastern Company في الدوري المصري، نتيجة مباراة الإسماعيلي والشرقية للدخان في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استطاع الإسماعيلي العودة لسكة الانتصارات من جديد وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من البطولة على حساب الاتحاد السكندري، وسيبحث الدراويش في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي من أحل الابتعاد عن صراع القاع ولا سيما وأن الفريق يتواجد في مكانة لا تليق تماما مع قدرات وإمكانيات الفريق في الأونة الأخيرة.

الإسماعيلي سيعاني في لقاء اليوم من غياب باهر المحمدي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الاتحاد السكندري ألا ان الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم أكد ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي الفريق.

وفي الجانب الأخر سيبحث إيسترن كومباني في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفا على فرصه في الهروب من الهبوط، فريق إيسترن كومباني يدرك تماما أن لقاء اليوم سيكون في غاية الصعوبة ألا أنه سيخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة ولا سيما وأن المباراة بست نقاط في ظل صراع الفريقين على الهبوط.

موعد مباراة الإسماعيلي والشرقية للدخان والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الإسماعيلي والشرقية للدخان في تمام الساعة 09:30بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الإسماعيلي والشرقية للدخان عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

الإسماعيلي يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط بعدما حقق الفوز في لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا، بينما إيسترن كومباني يتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط حصدهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 لقاءات وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الشرقية للدخان

حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع: عصام صبحي - محمد عمار - محمد هاشم - محمد دسوقي.

خط الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا" - محمد عادل - محمد مخلوف - عبد الرحمن مجدي – كارميلوا. ألجازنزا

خط الهجوم: دييجو فرندناو.

تشكيل الشرقية للدخان المتوقع أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: أحمد بوسكا

خط الدفاع: أحمد السيد متعب - عاصم سعيد - أسامة عزب - كمال أبو الفتوح

خط الوسط: أحمد ثابت- محمد ناصر مودي - كريم خميس - علاء محمد - محمد عصام.

خط الهجوم: صلاح عاشور


اكتبلنا تعليق