نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم اليوم 30-04-2022 الدوري الالماني



لقاء تأمين المركز الثاني Borussia Dortmund vs VFL Bochum في الدوري الألماني، نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم في المباراة التي تقام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الألماني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

خسر بوروسيا دورتموند لقب الدوري الألماني رسيما في الجولة الماضية بعدما سقط أمام بايرن ميونخ بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث بوروسيا دورتموند في لقاء اليوم عن تحقيق العلامة الكاملة من أجل تأمين المركز الثاني لضمان المشاركة أوروبيا في الموسم المقبل، فريق بوروسيا دورتموند يمتلك في جعبته 63 نقطة بعدما فاز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات ومني بالهزيمة في 8 مباريات وأحرز الفريق 77 هدفا وتلقت شباكه 46 هدفا.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام بوخوم

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة بوروسيا دورتموند وبوخوم في تمام الساعة 03:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 04:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 01:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق بوخوم في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد خطوة عن صراع القاع والتقدم للأمام في جدول الدوري، فريق بوخوم مني بالهزيمة في الجولة الماضية أمام أوجسبورج بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تأمين دفاعاته لتحقيق أي نقطة للابتعاد أكثر وأكثر عن صراع القاع.


ويحتل بوخوم المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة حصدهم من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 15 لقاء، وأحرز الفريق 30 هدفا وتلقت شباكه 45 هدفا.

تشكيل بوخوم المتوقع أمام بوروسيا دورتموند



حراسة المرمى: مانويل ريمان

خط الدفاع: أرميل بيلا كوتشاب - دانيلو سواريز - إيرهان ماسوفيتش - ساولو ديكارلي

خط الوسط: إدوارد لويين - باتريك أوسترهاج - داني بلوم - لويس هارتويج

خط الهجوم: سيمون زولر - تاكوما أسانو


اكتبلنا تعليق