تعادل سلبي.. كريستال بالاس يستقبل ليدز يونايتد في صراع المنطقة الدافئة



لقاء تحسين المراكز Crystal Palace vs Leeds United في البريميرليج، مباراة كريستال بالاس وليدز يونايتد في المواجهة التي تقام على ستاد سيلهرست بارك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من كريستال بالاس وليدز يونايتد عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد أكثر وأكثر عن صراع الهبوط، فريق كريستال بالاس مني بالهزيمة في أخر 3 مباريات منهم مباراتين في البريميرليج أمام نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي ولقاء في الكأس أمام تشيلسي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن التسجيل من أنصاف الفرص والخروج بالعلامة الكاملة للابتعاد أكثر وأكثر عن صراع القاع.

وفي الجانب الأخر نرى أن ليدز يونايتد قادم لمواجهة اليوم من انتصار مثير على واتفورد بثلاثية دون رد، ويبحث عن استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين والخروج من مواجهة اليوم بالنقاط الثلاثة للزحف للأمام في جدول الدوري والابتعاد عن صراع القاع ولا سيما وأن الفريق أمام مباريات قوية في الجولات القادمة أمام مانشستر سيتي وأسنال وتشيلسي وكلها مواجهات لا تعرف القسمة على اثنين.

كريستال بالاس في جعبته 37 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 13 لقاء والهزيمة في 11 لقاء، وأحرز الفريق 43 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا، بينما ليدز يونايتد يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 مباريات والهزيمة في 15 لقاء، وأحرز الفريق 38 هدفا وتلقت شباكه 68 هدفا.

موعد مباراة كريستال بالاس وليدز يونايتد والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مواجهة كريستال بالاس وليدز يونايتد الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة كريستال بالاس وليدز يونايتد عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام ليدز يونايتد

حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا باناديرو

خط الدفاع: جويل وارد - جيفري شلوب - تيريك ميتشل - خايرو ريديفالد

خط الوسط: شيخو كوياتي - جيمس ماكارثر -مارك جويهي



خط الهجوم: ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا - جوردان ايو

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام كريستال بالاس



حراسة المرمى: إيلان ميلييه

خط الدفاع: لوك أيلنج - باسكال ستريك - ليام كوبر - ستيوارت دالاس

خط الوسط: روبن كوخ - ماتيوز كليخ - رافينيا - جاك هاريسون

خط الهجوم: رودريجو - باتريك بامفورد


اكتبلنا تعليق