تشيلسي يخطف ثلاث نقاط هامة أمام وست هام يونايتد



يزور فريق West Ham United نظيره Chelsea على ملعب ستامفورد بريدج، نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

تشيلسي في أبريل الجاري لعب مباريات عديدة في 3 مسابقات مختلفة، نجح في واحدة فقط وهي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الذي نجح خلالها في التأهل إلى المباراة النهائية، بعد الفوز في الدور قبل النهائي على كريستال بالاس بتوقيع كل من روبن لوفتوس تشيك وماسون مونت، كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد ريال مدريد بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقد لعب 3 مواجهات، وشهدت خسارة ثقيلة من برينتفورد بشكل مفاجئ بأربعة أهداف مقابل هدف، أما في اللقاء الثاني فقد انتفض واكتسح نظيره ساوثهامبتون بستة أهداف دون رد بتوقيع ماركوس ألونسو وماسون مونت "ثنائية" وتيمو فيرنر "ثنائية" وكاي هافيرتز، وفي اللقاء الماضي كانت الخسارة من نظيره أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وست هام يونايتد:

المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: ريس جيمس، تياجو سيلفا، روديجر، ماركوس ألونسو.

الوسط: لوفتيس تشيك، كوفاسيتش، نجولو كانتي.

الهجوم: ماسون ماونت، تيمو فيرنر، كاي هافيرتز.

أما وست هام يونايتد فقد لعب في الدوري الإنجليزي خلال أبريل 3 مواجهات، ونجح في التفوق على إيفرتون بهدفين مقابل هدف، وخسر من برينتفورد بهدفين نظيفين، وفي الجولة الماضية تعادل أمام بيرنلي بهدف في كل شبكة، كما عبر نظيره أوليمبيك ليون الفرنسي في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى : فابيانسكي.

الدفاع : كريسويل – زوما – داوسون – جونسون.



الوسط : لانزيني – رايس – سوتشيك.

الهجوم : فورناليس – أنطونيو – بن رحمة.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة



وتستمتعون بمتابعة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء "توقيت ابو ظبي"، الساعة الرابعة مساء "توقيت مكة المكرمة"، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.


اكتبلنا تعليق