آرسنال يؤدب تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في البريميرليج



قمة نارية Chelsea vs Arsenal في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة ارسنال وتشيلسي في المباراة التي تقام على ستاد ستامفورد بريدج في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض تشيلسي لقاء اليوم قادما من انتصار مثير ومهم أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد، فريق البلوز قدم مباراة قوية أمام أبناء المدرب باتريك فييرا واستطاعوا السيطرة على مجريات اللقاء الدفاعية والهجومية، وسيبحث تشيلسي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة ولا سيما وأنه أمام مباريات قوية في الأسابيع القادمة أمام أرسنال ووست هام يونايتد ومانشستر يوناتيد وكلها مباريات مثيرة وقوية في صراع منافسته على مقعد ترتيب البريميرليج.



وفي الجانب الأخر نرى ان أرسنال يمر بحالة فنية وبدنية متواضعة للغاية بعدما خسر أخر 3 مباريات أمام كريستال بالاس بثلاثية دون رد، وبرايتون بهدفين مقابل هدف، وساوثهامتون بهدف دون رد، وسيبحث أرسنال في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة أملا في الزحف للأمام في جدول ترتيب البريمرليج، ارتيتا المدير الفني للمدفعجية طلب من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم والخروج من سلسلة الهزائم التي حققها مؤخرا ولا سيما وأنه سيكون أمام مباريات قوية في الجولات القادمة أمام مانشستر يونايتد ووست هام وكلها مباريات مهمة بمشوار الفريق بالبريميرليج.

تاريخ مواجهات أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

سبق وأن تقابل أرسنال مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي في 59 مباراة، نجح تشيلسي في الفوز بـ 20 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق أرسنال 22 مباراة وخيم التعادل بينهم على 17 مباراة، وسجل فريق تشيلسي في شباك أرسنال 80 هدفا، بينما سجل فريق أرسنال في شباك البلوز 77 هدفا.



وفي المجمل نرى أن أرسنال تقابل مع تشيلسي في 207 لقاء بكل البطولات، حقق تشيلسي الفوز في 68 لقاء وفاز أسنال في 79 لقاء، وتعادل الفريقان في 60 لقاء، وأحرز تشيلسي 274 هدفا في شباك البلوز، بينما أحرز تشيلسي 287 هدفا في شباك تشيلسي.

موقف أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يتواجد في المركز الثالث برصيد 62 نقطة بعدما فاز في 18 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز 64هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، بينما أرسنال سيخوض لقاء اليوم وهو في المركز السادس برصيد 54 نقطة بعدما فاز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 11 مباراة، وأحرز الفريق 45 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي والقنوات الناقلة لها



تلتقون صافرة بداية مباراة أرسنال وتشيلسي في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أرسنال وتشيلسي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: إدوارد ميندي كيبا اريزابالاغا

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش

تشكيل أرسنال المتوقع أمام تشلسي



حراسة المرمى: آرون رامسديل

الدفاع: كالوم تشامبيرس - بنجامين وايت - بابلو ماري - كيران تيرني

الوسط: إيميل سميث روي - توماس بارتي - جابرييل مارتينيلي - مارتين أوديغارد

الهجوم: ألكسندر لاكازيت - بوكايو ساكا


اكتبلنا تعليق