نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم 09-04-2022 الدوري الايطالي



صراع الخروج من الكبوة Juventus vs Cagliari Calcio في الكالتشيو، نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري في المباراة التي تقام على ستاد سردينيا ارينا الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم اليوفي مباراة قوية في الجولة الماضية أمام إنتر ميلان ألا أن الفريق مني بالهزيمة بهدف دون رد، فريق يوفنتوس فشل في ترجمة سيطرته على معظم مجريات اللقاء إلى أهداف حيث افتقد الفريق للتركيز في اللمسة الأخيرة، وسيبحث يوفنتوس في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة وتحقيق النقاط الثلاثة لاستعادة التوازن والدخول في صراع المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي لضمان على المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وفي الجانب الأخر نرى أن كالياري يمر بنفس الحالة التي يمر بها اليوفي قبل لقاء اليوم ولا سيما وأنه خسر من أودينيزي بخماسية مقابل هدف، فريق كالياري سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة واستعادة التوازن من جديد للتقدم للأمام في جدول الدوري الإيطالي وعدم الدخول في صراع المنافسة على مراكز الهبوط.

يوفنتوس يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 59 نقطة بعدما فاز في 17 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز الفريق 47 هدفا وتلقت شباكه 27هدفا، كالياري يخوض لقاء اليوم وهو في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات ومني بالهزيمة في 16 لقاء، وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 59 هدفا.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة يوفنتوس وكالياري في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وكالياري عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إمبولي

حراسة المرمى: فوتشينك تشيزني

الدفاع: أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانيلو – ماتيا دي تشيليو

الوسط: خوان كوادرادو – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – ويستون ماكيني

الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا

تشكيل كالياري المتوقع أمام يوفنتوس

في حراسة المرمى: كراجنو

في خط الدفاع: فاراجو، والوكيويس، كاربوني، ليكوجيانيس

في خط الوسط: مارين، روج، زابا، جواو بيدرو

في خط الهجوم: سوتيل، بافوليتي.


اكتبلنا تعليق