تعادل سلبي.. نتيجة مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم 23-04-2022 الدوري الانجليزي



لقاء جديد Brentford vs Tottenham Hotspur في البريميرليج، نتيجة مباراة توتنهام وبرينتفورد في المباراة التي تقام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فشل توتنهام في مواصلة سلسلة اتصارات وفقد ثلاثة نقاط من العيار الثقيل في الجولة الماضية وخسر من برايتون بهدف دون رد، وسيبحث في مواجهة اليوم عن استعادة الانتصارات والعوة للطريق الصحيح للحفاظ على فرصه في المنافسة على مقعد أوروبي.

توتنهام يتواجد في المركز الرابع برصيد 57 نقطة بعدما فاز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام برينتفورد

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة توتنهام وبرينتفورد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة توتنهام وبرينتفورد عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premiu.

وفي الجانب الأخر نرى ان برينتفورد يخوض مواجهة اليوم بمعنويات في السماء بعد الفوز على واتفورد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن اقتناص العلامة الكاملة لمواصلة التقدم للأمام بجدول البريمرليج والابتعاد أكثر وأكثر عن صراع القاع والتواجد في المنطقة الدفئة بجدول البريميرليج.



برينتفورد يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في 6مباريات وتعرض للهزيمة في 16 لقاء، وأحرز الفريق 41 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام توتنهام



حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بونتوس جانسون - إيثان بينوك- ريكو هنري -كريستوفر اجير

خط الوسط: سيرجي كانوس - فيتالي جانيلت - فرانك أونيكا - بريان مبيومو - كريستيان نورجارد

خط الهجوم: ايفان توني


اكتبلنا تعليق