نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم 24-04-2022 الدوري الاسباني



مهمة جديدة لـ Barcelona حينما يستقبل نظيره Rayo Vallecano على ملعب الكامب نو, نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في لقاء مؤجل من الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

نادي برشلونة الإسباني سيرغب في الحفاظ على النسق صحيح أنه لم يظهر بشكل جيد أمام نظيره ريال سوسيداد في الجولة السابقة لكنه حقق المفيد وأنجز 3 نقاط مهمة في مشواره نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهو الأمر الأكثر فائدة بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الاسباني

وتستعد كتيبة برشلونة لخوض لقاء مؤجل من الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، السابعة مساء بتوقيت جرينتش عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق أحمد الطيب.

لم يكن أحد أن يتوقع أن يرى مسيرة تشافي تتعثر بهكذا شكل، فالفريق الذي نجح في أن يصل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد إقصاء نابولي الإيطالي وجالطة سراي التركي فشل أن يحقق الفوز على أينتراخت فرانكفورت صاحب التاريخ الأقل بعد تعادل في ألمانيا بهدف في كل شبكة، ثم الخسارة في الكامب نو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسط ذهول المشجعين الذين اكتفوا بالتواجد أمام شاشات التلفاز بعد أن قرروا بيع التذاكر المخصصة لهم إلى الجمهور المنافس في سابقة لم تحدث من قبل.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو

المرمى: أندريه تير شتيجن

الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه – رونالد أراخو – داني ألفيش

الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فيرينكي دي يونج - جافي

الهجوم: فيران توريس – بيير إيميريك أوباميانج – عثمان ديمبيلي



كان نادي برشلونة يمني النفس بأن يخوض مواجهته المؤجلة وهو في المركز الثاني منفردا لكنه اليوم أمام فرصة كبيرة للقيام بذلك وزيادة الفارق مع إشبيلية صاحب المركز الثالث إلى 3 نقاط، فهل يتمكن من القيام ذلك أم يفعلها رايو فاليكانو ويحقق التفاحة في ملعب الكامب نو كما حدث في الجولة قبل الماضية والخسارة بهدف دون رد من قادش.

تشكيل رايو فاليكانو المتوقع أمام برشلونة



حراسة المرمي : ستول ديميتريفكس.

الدفاع : فرانسيسكو خوسية، أليخاندرو كاتينا، إستيبان سافيلجيتش، إيفان باليو.

لاعبو خط الوسط : سانتي كوميسانا، مارتن لوينجو، ألفارو جارسيا، أوسكار تريجو، إيسي بالازون.

كتيبة الهجوم : رادميل فالكاو.

قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو شهدت تواجد جيرارد بيكيه وهي مفاجأة بكل تأكيد نظرا لعدم رؤية اللاعب وهو يتدرب خلال الساعات الماضية، كما تواصل غياب الموهبة أنسو فاتي رغم تعافيه من الإصابة.


اكتبلنا تعليق