نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم 18-04-2022 الدوري الاسباني



لقاء الخروج من الكبوة Barcelona vs Cadiz CF في الليجا، نتيجة مباراة برشلونة وقادش في المباراة التي تقام على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض برشلونة لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني بالدوري الأوروبي وودع البطولة من الدور ربع النهائي، فريق البرسا سيبحث في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على المقعد الثاني بجدول ترتيب الليجا في ظل اقتراب ريال مدريد من حصد اللقب.

برشلونة قطع شوطا كبيرا في طريق التفاوض مع عثمان ديمبلي الذي ينتهي عقده مع البرسا في صيف 2022، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن، وقالت التقارير الصحفية إن ديمبلي سيقدم بعض التنازلات في مفاوضات التجديد مع برشلونة، مقارنة بالمفاوضات التي عقدت بين الطرفين في شهر يناير الماضي، وأوضحت أن وكيل اللاعب حذر النادي الكتالوني أن هذا لا يعني أن ديمبلي سيجدد مع برشلونة بأي ثمن، كما أصر على ضرورة دفع مكافأة تجديد للاعب الفرنسي.

موعد مباراة برشلونة وقادش والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة برشلونة وقادش في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 19:00 بتوقيت غريينتش، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة برشلونة وقادش عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

برشلونة يمتلك في خزائنه 60 نقطة حصدهم من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 60 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

وفي الجانب الأخر يمر قادش بفترة صعبة للغاية في ظل النتائج السلبية التي حققها مؤخرا، وسيبحث قادش في مواجهة اليوم باحثا عن أي نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من الهبوط أملا في البقاء وسط الكبار بالموسم المقبل، فريق قادش سيخوض لقاء بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات املا في الوصول لمرمى تير شتيجن.

يحتل قادش بالمركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر في 13 لقاء وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - داني ألفيش

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج

خط الهجوم: أداما تراوري - لوك دي يونج - فيران توريس

تشكيل قادش المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: ليدسيما

خط الدفاع: اسبينو، هارويان، تشوست، كارسلين

خط الوسط: خيمينيز، ألاركون، فالي، أرزامينديا

خط الهجوم: نيجريدو، سوبرينو.


اكتبلنا تعليق