نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واسبانيول اليوم 17-04-2022 الدوري الاسباني



اختبار قوي Atletico Madrid vs RCD Espanyol في الليجا، نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول في المباراة التي تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 16:15 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم أتلتيكو مدريد مباراة قوية للغاية في الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من خروج العملاق المدريدي من البطولة الأوروبية الا أنه سيخوض لقاء لقاء باحثا عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة، وسيبحث الفريق عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى إسبانيول للخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة لتحسين موقفه في جدول الليجا.

أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 57 نقطة بعدما فاز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 57 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إسبانيول

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: دانييل فاس - خوسي ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش -ماريو هيرموسو

خط الوسط: رودريغو دي بول - خورخي ميروديو كوكي- ثوماس ليمار - يانيك فيريرا كاراسكو

خط الهجوم: أنخيل كوريا "أنطوان جريزمان" - لويس سواريز

وفي الجانب الأخر سيخوض إسبانيول لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة لمواصلة سلسلة الانتصارات للقاء الثاني على التوالي بعدما فاز على سيلتا فيجو في الجولة الماضية بهدف دون رد، وسيبحث الفريق عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى العملاق المدريدي وحامل اللقب من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة التي تساهم في تحسين موقفه في جدول البطولة الإسبانية.

إسبانيول يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة حصدهم من الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 9 لقاءات وخسر في 12 لقاء وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل إسبانيول المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: دييغو لوبيز

خط الدفاع: أوسكار خيل ريجانو - سيرجي غوميز - لياندرو كابريرا - أدريا بيدروزا

خط الوسط: مانويل مورلانيس - كايدي باري

خط الوسط الهجومي: استيبان غرانيرو- سيرجي داردير - نيكو ملامد

خط الهجوم: راوول دي طوماس

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة أتلتيكو مدريد وإسبانيول في تمام الساعة 04:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 02:15 بتوقيت غريينتش، الساعة 05:15بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق