الجانرز يسقط أمام برايتون في مباراة الفرص الضائعة



اختبار منتظر Arsenal vs Brighton في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة أرسنال وبرايتون في المباراة التي تقام على ستاد الإمارات في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يقدم أرسنال لقاءات قوية في الفترة الماضية في ظل النتائج الإيجابية التي يقدمها في الاونة الأخيرة، أرسنال مني بالهزيمة في اللقاء الأخير أمام كريستال بالاس ليتوقف قطار الانتصارات، وسيبحث المدفعجية في لقاء اليوم عن استعادة التوازن من جديد وتصحيح المسار ولا سيما وأن الفريق أمام مباريات قوية خلال الفترة القادمة.

وفي الناحية الأخرى نرى ان برايتون يخوض لقاء اليوم قادما من تعادل مثير أمام نوريتش سيتي في لقاء اتسم بالندية والإثارة والتأمين الدفاعي في ظل خوف الفريقين من ضياع النقاط الثلاثة، وسيبحث فريق برايتون في لقاء اليوم عن الخروج بنتيجة طيبة أمام أرسنال للحصول على دفعة معنوية وخاصة وأن الفريق سيكون أمام مباريات نارية في الجولات القادمة أمام توتنهام ومانشستر سيتي وسيكون لهما تأثير كبير على مشوار الفريق في البريميرليج.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام برايتون

حراسة المرمى: آرون رامسديل

الدفاع: كالوم تشامبيرس - بنجامين وايت - بابلو ماري - كيران تيرني

الوسط: إيميل سميث روي - توماس بارتي - جابرييل مارتينيلي - مارتين أوديغارد

الهجوم: ألكسندر لاكازيت - بوكايو ساكا

تشكيل برايتون المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: روبيرت سانشيز

خط الدفاع: آدم وبستر - لويس دينك - باسكال غروس

خط الوسط: يفيس بيسوما - سولومون مارش - إينوك مويبو - شين دافي

خط الهجوم: نيال موباي - لياندرو تروسارد -ستيفن ألزاتي

موعد مباراة أرسنال وبرايتون والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة أرسنال وبرايتون الساعة 04:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 05:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 02:00 بتوقيت غرينيتش، وتقام مباراة أرسنال وبرايتون عبر بي إن سبورت وموقعنا يلا شوت كورة.

أرسنال سيخوض لقاء اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 54 نقطة بعدما فاز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 مباريات، وأحرز الفريق 44 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا، برايتون يتواجد في المرتبة الثالث عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 34 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 13 لقاء وتعرض للهزيمة في 10 مباريات وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.


اكتبلنا تعليق