نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه اليوم 20-04-2022 الدوري الفرنسي



اختبار مثير Paris Saint-Germain Vs Angers SCO في الدوري الفرنسي، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في المباراة التي تقام على ستاد ريموند كوبا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير باريس سان جيرمان بخطوات ثابنة نحو استعادة لقب الدوري الفرنسي في الموسم الجاري، فريق العاصمة الباريسية يقدم مباريات قوية قوية على مستوى البطولة المحلية وحقق الفوز على مارسيليا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ويبحث الفريق في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للاقتراب أكثر من اللقب.



وفي الجانب الأخر نرى أن أنجيه يمر بفترة من تذبذب النتائج في الأونة الأخيرة حيت تعادل مع ليل بهدف لمثله، ثم تعادل مع نانت بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص العلامة الكاملة أو التعادل على أقل تقدير لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يمتلك في جعبته قبل لقاء اليوم 74 نقطة يعتلي بهم الصدارة بعدما فاز في 23 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز 72 هدفا وتلقت شباكه 30هدفا، ويتواجد أنجيه في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 لقاءات ومني بالهزيمة في 14 لقاء وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 46 هدفا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه والقنوات الناقلة لها



تنطلق صافرة باريس سان جيرمان وأنجيه في العاشرة مساء بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أنجيه

كيلور نافاس في حراسة المرمى، أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي في خط الدفاع ومينديز دانيلو وباريديس وماركو فيراتي في خط الوسط، أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي في خط الهجوم

تشكيل آنجيه المتوقع أمام باريس سان جيرمان



بول برناردوني في حراسة المرمى، فيسنت مانكيو، إسماعيل تراوري، رومان توماس، سليمان دومبيا في خط الدفاع، جيمي كابوت، إبراهيم أمادو، بياريك كابل، ماتياس بيريرا لاج في خط الوسط، لويس ديوني، أنجيلو فولجيني في خط الهجوم.


اكتبلنا تعليق