نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم 28-04-2022 الدوري المصري



اختبار مثير Zamalek vs Masry Club في الدوري المصري، نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع الزمالك لمواجهة الانتصارات بعد استعادة التوازن في الجولة الماضية والفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الأسبوع الماضي من الدوري الممتاز، فريق الزمالك سيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على الصدارة في ظل المنافسة مع الأهلي الذي يتطلع إلى تحقيق اللقب.

الزمالك سيبحث عن استغلال تعثر المصري البورسعيدي بعدما ودع كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي من الدور ربع النهائي، فيريرا المدير الفني للفريق طلب من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص في لقاء اليوم بجانب تأمين الدفاعات وعدم ترك الفرصة أمام لاعبي المصري في الوصول للمرمى.

فيريرا أعلن قائمة الزمالك للقاء اليوم والتي شهدت عودة أشرف بن شرقي بعد انتهاء فترة إيقافه، وجاءت قائمة الفريق كالتالي، محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية، محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام، طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد محمد عبد الله، عمر السعيد وسيف الجزيري.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش"وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما"وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو

خط الهجوم: عمر السعيد

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة 09:30بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الزمالك والمصري عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر يتطلع المصري البورسعيدي في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز والخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها أمام نهضة البركان المغربي في البطولة القارية، فريق المصري البورسعيدي سيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الزمالك للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.


المصري يتواجد في المركز التاسع برصيد 19 نقطة من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق البورسعيدي 17 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل المصري المتوقع أمام الزمالك



حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: عمرو موسى، أحمد علاء، حسن علي، علاء عطا.

خط الوسط: فريد شوقي، إيزي ايميكا، محمد جريندو، محمد عنتر.

خط الهجوم: عمرو مرعي، أوستن اموتو.


اكتبلنا تعليق