نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات اليوم 08-04-2022 دوري ابطال اسيا



لقاء قوي Al Wehdat vs Al Faisaly في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي في اللقاء الذي يقام في الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت السعودية على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

القاء متكافيء يجمع بين الوحدات والفيصلي في لقاء اليوم من أجل حصد النقاط الثلاثة واعتلاء القمة مبكرا، فريق الوحدات يتطلع إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما انتصر على جبل المكبر في نهائي بطولة القدس والكرامة وحصد اللقب عن جدارة واستحقاق، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي يشفع له بالخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة أملا في اعتلاء الصدارة.

وفي الناحية الأخرى نجد أن الفيصلي يسير بصورة طيبة خلال مشواره في الدوري السعودي، الفريق الفيصلي قدم مباريات متذبذبة في الموسم الجاري ألا أنه استعاد ذاكرة الانتصارات من جديد وحقق الفوز على الفتح بهدف دون رد في اخر مواجهاته بالدوري، واستغلال الفيصلي فترة توقف الدولي لارتباط المنتخب السعودي بمواجهات تصفيات كأس العالم وتقابل مع الشباب وديا وخسر بهدف دون رد، ثم تعادل مع التعاون بدون أهداف في الاختبار الودي الأخير له قبل لقاء اليوم.

موعد مباراة الوحدات والفيصلي والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة مباراة الوحدات والفيصلي الساعة 08:15 بتوقيت غرينيتش، الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:15 بتوقيت مصر، وتلتقون مع مباراة الوحدات والفيصلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports AFC 1 HD.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الوحدات

مصطفى ملائكة - صالح القميزي - أحمد حسن عسيري - وليد الأحمد - حسين قاسم - إسماعيل سيلفا - هشام فايق - ايغور روسي - مارتن بويل - عبدالرحمن الدوسري - جوليو تافاريس


اكتبلنا تعليق