نتيجة مباراة التعاون وسباهان أصفهان اليوم 14-04-2022 دوري ابطال اسيا



لقاء المنافسة Sepahan vs Al-Taawoun FC في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة التعاون وسباهان أصفهان في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الساعة 10:15 بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسعى التعاون في لقاء اليوم إلى تفادي مفاجأة الخروج المبكر من البطولة الأسيوية، فريق التعاون حقق الفوز في اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف ألا أنه في الجولة الثانية خسر من باختاكور بهدف دون رد، وفي حالة تحقيق أي نتيجة سلبية في الجولة الثالثة سيتأزم موقفه في المنافسة على أول مقعدين بجدول ترتيب المجموعة وسيبقى مهددا بالخروج من صراع القمة.

فريق التعاون سيعول كثير في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات مصطفى محمد الذي يمر بحالة فنية جيدة واستطاع أن يصنع الفارق مع الفريق خلال اللقاءات الماضية وبكل تأكيد سيكون له دورا كبيرا في لقاء اليوم.

تشكيل التعاون المتوقع أمام سباهان أصفهان

حراسة المرمى: عبدالعالي محمدي

خط الدفاع: امين عطوشي - عبد الله الزوري الدوسري - مهند القيضي

خط الوسط: فهد الجميعة- محمد الكنيدري

خط الوسط الهجومي: رياض شراحيلي - سعد بقير - أوروش ماتيتش

خط الهجوم: ميتشيل تي فريدي - صالح آل جمعان العمري

موعد مباراة التعاون وسباهان أصفهان والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة التعاون وسباهان أصفهان عبر beIN Sports AFC HD وموقعنا يلا شوت كورة، وتنطلق مباراة التعاون وسباهان أصفهان الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة والربع بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة والربع بتوقيت غرينيتش.

وفي الناحية الأخرى سيخوض فريق سباهان اصفهان لقاء اليوم بحذر شديد بعدما تعرض للهزيمة في الأسبوع الماضي أمام الدحيل بهدف دون رد، بطل إيران استطاع أن ينتصر في الجولة الأولى أمام باختاكور بثلاثية مقابل هدف، ألا أنه في الجولة الثانية مني بالهزيمة، وسيبحث في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي يشفع له في الخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة أملا في التقدم للأمام والمنافسة وبقو على أول مقعدين بجدول ترتيب المجموعة.

تشكيل سباهان اصفهان المتوقع أمام التعاون

حراسة المرمى: محمد رشيد مظاهري

خط الدفاع: أوميد نورافكان - جيورجي غفيليزياني - محمد نجاد مهدي - دانيل اسماعيلفار

خط الوسط : سید محمد کریمی - سجاد شهباززاده - سروش رفیعی‎ - فرشد أحمد زاده - محمد رضا حسيني

خط الهجوم: شهريار موغانلو


اكتبلنا تعليق