نتيجة مباراة السد والفيصلي اليوم 27-04-2022 دوري ابطال اسيا



لقاء تأمين الصدارة Al Sadd vs Al Faisaly في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الفيصلي والسد القطري في المباراة التي تقام على ستاد الأمير محمد بن فهد الساعة 10:15 بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع الفيصلي إلى اقتناص النقاط الثلاثة من أجل العبور رسميا للدور القادم من البطولة الأسيوية دون النظر إلى نتائج المواجهات الأخرى، الفيصلي يمر بحالة جيدة إلى حد ما على مستوى البطولة القارية، واستطاع الفريق أن يحقق الفوز في مباراتين ويحتاج في مواجهة اليوم إلى الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل العبور للمرحلة القادمة من البطولة الأسيوية.

موعد مباراة الفيصلي والسد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الفيصلي والسد الساعة الثامنة والربع بتوقيت غرينيتش، الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الفيصلي والسد عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports AFC 2 HD.

وفي الجانب الأخر نرى أن السد يخوض لقاء اليوم بدون أي طموح بعدما خرج رسميا من البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم، فريق السد لم يقدم الأداء المتوقع منه خلال البطولة القارية، وسيبحث في مواجهة اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية وترك بصمة له في البطولة القارية قبل الخروج من الباب الضيق للبطولة.

الفيصلي يتواجد في المركز الأول برصيد 9 نقاط حصدهم من الفوز في مباراتين ومني بالهزيمة في 3 مباريات ولم يخسر في أي لقاء وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف، بينما السد يتذيل جدول ترتيب البطولة برصيد 4 نقاط من الفوز في لقاء والتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز 9 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل السد المتوقع أمام الفيصلي



مشعل برشم - بيدرو ميغيل كوريا "أحمد صيار"- بوعلام خوخي - عبد الكريم حسن "محمد وعد" - علي أسد - جونغ وو يونغ - جويليرمي دوس سانتوس - حسن الهيدوس‎ - سانتي كازورلا - أكرم عفيف - بغداد بونجاح

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام السد



مصطفى ملائكة - صالح القميزي - أحمد حسن عسيري - وليد الأحمد - حسين قاسم - إسماعيل سيلفا - هشام فايق - ايغور روسي - مارتن بويل - عبدالرحمن الدوسري - جوليو تافاريس


اكتبلنا تعليق