نتيجة مباراة الريان والشارقة اليوم 19-04-2022 دوري ابطال اسيا



اختبار جديد Al Rayyan vs Sharjah في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الشارقة والريان في المباراة التي تقام على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا وذلك الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الشارقة والريان في الجولة الثالثة من البطولة الأسيوية، وسيبحث كل فريق في لقاء اليوم عن الانتصاروحصد العلامة الكلامة من أجل تعزيزي فرصهما في المنافسة على أول مقعدين في المجموعة.



الريان صاحب الأرض في لقاءاليوم حقق الفوز في لقاء وتعادل في لقاء وخسر في لقاء ويدرك تماما أن الانتصار في لقاء اليوم سيعزز فرصه في المنافسة على مقعد مؤهل للدور الاقصائي أما أي نتيجة غير الفوز تعني خروج الفريق اكلينكينا من المشاركة على بطاقة العبور للدور القادم من البطولة القارية.

وفي المقابل نرى أن الشارقة يخوض لقاء اليوم باحثا عن الانتصار الثاني له في جدول ترتيب المجموعات، الفريق الإماراتي قدم مباراة قوية في اللقاء الماضي وكان قريبا من الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة وسيبحث في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء التي ارتكبها في اللقاء الماضي لحصد العلامة الكاملة وتعزيز مشواره في المجموعة.

تشكيل الريان المتوقع أمام الشارقة

فهد يونس - محمد علاء الدين عبد المتعال - دامي تراوري - سعيد ناصر المري - محمد جمعة - ستيفين نزونزي - نايف عبدالرحيم الحضرمي - ستيفين نزونزي - ياسين براهيمي - هادي علي تباسيده - يوهان بولي



تشكيل الشارقة المتوقع أمام الريان

عادل الحوسني - خالد إبراهيم الظنحاني - جوستافو - سالم سلطان - ماركوس فينسيوس - لوان بيريرا - محمد عبدالباسط - ماجد راشد - بيرنارد - كايو لوكاس - بين مالانجو

موعد مباراة الشارقة والريان والقنوات الناقلة لها



تتابعون مباراة الشارقة والريان الساعة 05:15 بتوقيت غرينيتش، الساعة 07:15 بتوقيت مصر، اساعة 08:15 بتوقيت السعودية، وتلتقون مع مباراة الشارقة والريان عبر قنوات beIN Sports AFC HD موقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق