نتيجة مباراة الاتحاد والمقاولون اليوم 26-04-2022 الدوري المصري



مواجهة مثيرة Al ittihad Al Sakandary vs El Mokawloon El Arab في الدوري المصري، نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب في المباراة التي تقام على ستاد الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسعى الاتحاد السكندري إلى استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمام الزمالك في الجولة الماضية بهدفين دون رد، أبناء سيد البلد لم يقدموا الأداء المنتظر منهم سواء هجوميا أو دفاعيا، وسيبحث أبناء عماد النحاس عن تقديم اداء مختلف وأقوى من الذي ظهر عليه الفريق في اللقاء الماضي من أجل تحسين الموقف قليلا في جدول الدوري والابتعاد عن صراع المقاعد الأخيرة.

الاتحاد السكندري في جعبته 15 نقطة حصدهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6مباريات وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام المقاولون العرب

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: صبري رحيل، محمود شبانة، مورو ساليفو وكريم الديب

خط الوسط: مروان عطية، كريم يحيى وسعيدو سيمبوري

خط الهجوم: فوزي الحناوي، أحمد عادل وخالد الغندور

موعد مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري في تمام الساعة 09:30بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر نرى ان المقاولون العرب قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام فاركو في الأسبوع الماضي بهدف دون رد، وسيبحث الذئاب في لقاء اليوم عن افتراس الاتحاد السكندري واستغلال عامل الأرض للعودة للطريق الصحيح وحصد العلامة الكاملة والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري والابتعاد خطوة عن صراع الهبوط.



تشكيل المقاولون المتوقع أمام الاتحاد السكندري

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

خط الدفاع: حسن الشامي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، باسم علي

خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين

خط الوسط الهجومي: محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو

خط الهجوم: جون أوكلي.



يقع المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

اكتبلنا تعليق