نتيجة مباراة الجزيرة ومومباي سيتي اليوم 14-04-2022 دوري ابطال اسيا



تحدي قوي Mumbai City vs Al Jazira Club في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الجزيرة ومومباي سيتي في المباراة التي تقام على ستاد الملك فهد الدولي الساعة 19:15بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني الجزيرة بالهزيمة في اللقاء الماضي أمام الشباب السعودي بثلاثية دون رد، وسيبحث الجزيرة في مواجهة اليوم عن سكة الانتصارات وحصد العلامة الكاملة أملا في الحفاظ على فرصه في المنافسة على أحدى بطاقتي العبور للدور القادم من البطولة، فريق الجزيرة خسر في الجولة الأولى من القوة الجوية بهدفين مقابل هدف، ثم خسر من الشباب بثلاثية دون رد، والهزيمة في لقاء اليوم تعني خروجه من صراع المنافسة وتازم موقفه أكثر وأكثر في جدول المجموعة.

وفي الناحية الأخرى نرى أن الفريق الهندي يخوض لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية ممتازة عقب فوزه في اللقاء الماضي على القوة الجوية العراقي بهدفين مقابل هدف وانتعشت فرصه في المنافسة على أحدى بطاقتي العبور للدور القادم، الفريق الهندي سيخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل انتعاش فرصه اكثر واكثر في جدول المجموعة والعبور للدور القادم واستمرار مغامرته الأسيوية.

موعد مباراة الجزيرة ومومباي سيتي والقنوات الناقلة لها

عشاق الكرة الأسيوية على موعد مع لقاء الجزيرة ومومباي سيتي الساعة 017:15 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:15 بتوقيت مصر، اساعة 20:15 بتوقيت السعودية، وتلتقون مع مباراة الجزيرة ومومباي سيتي عبر قنوات beIN Sports AFC HD موقعنا يلا شوت كورة.

تشكيل مومباي سيتي المتوقع أمام الجزيرة

فوربا لاشينبا - إيمي راناوادي - مرتضى فال - مهتاب سينغ - مندر راو - لالينجماويا - فينيت راي - فيكرام براتاب سينغ - كاسيو غابرييل - بيبين سينغ توناوجام - إيغور أنغولو

تشكيل الجزيرة المتوقع أمام القوة الجوية

علي خصيف - محمد ربيع - محمد العطاس - ميلوس كوسانوفيتش - خليفة الحمادي - عبد الله ديابي - عبدالله رمضان - ثولاني سيريروزايد العامري - علي مبخوت - برونو دى اوليفيرا


اكتبلنا تعليق