نتيجة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم 15-04-2022 دوري ابطال اسيا



اختبار مثير Al Hilal vs FC Istiklol Dushanbe في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في اللقاء الذي يقام في الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت السعودية على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير الهلال بصورة ممتازة في البطولة الأسيوية بعدما انتصر في أول مباراتين على الشارقة بهدفين مقابل هدف وبعدها عبر عقبة الريان بثلاثية دون رد، وسيبحث الهلال في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة للقاء الثالث على التوالي من أجل وضع قدما في دور خروج المعلوب من البطولة الأسيوية.

الجهاز الفني لفريق السعودي طلب من اللاعبين ضررة تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل وضع قدما في الدور القادم من البطولة الأسيوية، وطلب المدرب الأرجنتيني من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى بطل طاجيكستان والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام استقلال دوشنبه

عبد الله المعيوف

محمد البريك - جانغ هيون سو - متعب المفرج - ياسر الشهراني

محمد كنو - غوستافو كويلار - سلمان الفرج

موسى ماريجا - أوديون إيغالو - ماتيوس بيريرا

موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الهلال واستقلال دوشنبه الساعة الثامنة والربع بتوقيت غرينيتش، الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الهلال واستقلال دوشنبه عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports AFC HD.

وفي الجانب الأخر سيبحث بطل طاجيكستان في لقاء اليوم عن ترك بصمة له في البطولة الأسيوية عقب الهزيمة في أول مباراتين، فريق استقلال دوشنيه خسر الجولة الأولى أمام الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الثانية خسر من الشارقة بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص أملا في الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية تجعله يحافظ على فرصه في المنافسة على أول مقعدين في جدول ترتيب المجموعة.


اكتبلنا تعليق