نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم 27-04-2022 دوري ابطال اسيا



تحدي الصدارة Al Hilal vs Al Rayyan SC في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الهلال والريان في اللقاء الذي يقام في الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت السعودية على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تحدي الصدارة بين الهلال والريان في قمة منافسات الجولة، الهلال ضمن رسميا العبور للدور الاقصائي من البطولة القارية وسيبحث العملاق السعودي في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير من أجل تأمين القمة في ظل مطاردة الريان صاحب المركز الثاني، الهلال فشل في الانتصار على الشارقة في الأسبوع الماضي وتعادل بهدفين لمثلهما، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال انصاف الفرص من الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

موعد مباراة الهلال والريان والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الهلال والريان عبر beIN Sports AFC HD وموقعنا يلا شوت كورة، وتنطلق مباراة الهلال والريان الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة والربع بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة والربع بتوقيت غرينيتش.

وفي الجانب الأخر سيبحث الريان في اختبار اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل اقتناص الصدارة، الفريق القطري قادم لمواجهة اليوم من فوز قوي ومثير على استقلال دوشنبه بهدف دون رد، وسيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الهلال لتحقيق العلامة الكاملة.

الهلال يتواجد في الصدارة برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة واحرز 11 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف، بينما الريان يتواجد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في لقاء وأحرز 8 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان

عبد الله المعيوف

محمد البريك - جانغ هيون سو - متعب المفرج - ياسر الشهراني

محمد كنو - غوستافو كويلار - سلمان الفرج


موسى ماريجا - أوديون إيغالو - ماتيوس بيريرا

تشكيل الريان المتوقع أمام الهلال

فهد يونس


محمد علاء الدين عبد المتعال - دامي تراوري - سعيد ناصر المري - محمد جمعة

ستيفين نزونزي - نايف عبدالرحيم الحضرمي - ستيفين نزونزي

ياسين براهيمي - هادي علي تباسيده - يوهان بولي


اكتبلنا تعليق