نتيجة مباراة الفيصلي والسد اليوم 11-04-2022 دوري ابطال اسيا



صدام مثير Al Sadd vs Al Faisaly في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة السد والفيصلي في المباراة التي تقام على ستاد الأمير محمد بن فهد الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بدور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من الفيصلي والسد عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة، فريق الفيصلي تعادل في الجولة الماضية أمام الوحدات بطل الأردن في الافتتاح بهدف لمثله، فريق الفيصلي تقدم بالهدف الأول في أول ربع ساعة ألا أنه فشل في الصمود أمام هجمات بطل الأردن ليتقاسم الفريقين نقاط اللقاء، وسيبحث الفيصلي في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء التي ارتكبها في اللقاء الماضي من أجل اقتناص النقاط الثلاثة.

وفي الجانب الأخر يتطلع السد إلى تحقيق الفوز هو الأخر بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام ناساف كارشي بطل أوزبكستان، فريق السد القطري سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال انصاف الفرص للخروج من المواجهة بالنقاط الثلاثة للمنافسة على القمة ولا سيما وأن السد يحلم بالمنافسة على لقب البطولة.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام السد

مصطفى ملائكة، صالح القميزي، أحمد حسن عسيري، وليد الأحمد, حسين قاسم، إسماعيل سيلفا، هشام فايق، ايغور روسي، مارتن بويل، عبدالرحمن الدوسري،جوليو تافاريس.

تشكيل السد المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى: مشعل برشم

خط الدفاع: بيدرو ميغيل كوريا "أحمد صيار"- بوعلام خوخي - عبد الكريم حسن "محمد وعد"

خط الوسط: علي أسد - جونغ وو يونغ - جويليرمي دوس سانتوس - حسن الهيدوس‎

خط الوسط الهجومي: سانتي كازورلا - أكرم عفيف

خط الهجوم: بغداد بونجاح

موعد مباراة السد والفيصلي والقنوات الناقلة لها

عشاق الكرة الأسيوية على موعد مع لقاء السد والفيصلي الساعة 08:15 بتوقيت غرينيتش، الساعة 10:15 بتوقيت مصر، الساعة 11:15 بتوقيت السعودية، وتلتقون مع مباراة السد والفيصلي عبر قنوات beIN Sports AFC HD موقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق