نتيجة مباراة الدحيل وسباهان أصفهان اليوم 26-04-2022 دوري ابطال اسيا



لقاء تأمين الصدارة Al Duhail vs Sepahan SC في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الدحيل وسباهان أصفهان في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الساعة 19:15 بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حسم الدحيل عبوره للأدوار الاقصائية من البطولة القارية بالفوز في المباريات الأربعة الأخيرة، فريق الدحيل خسر من التعاون في الجولة الأولى أمام التعاون وبعدها فاز على سباهان اصفهان بهدف دون رد، ثم فاز على باختاكور بثلاثية مقابل هدفين، وبعدها حقق الفوز على باختاكور وفي اللقاء الماضي حقق الفوز على التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وسيبحث الدحيل في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة في المواجهة الأخيرة بدور المجموعات قبل خوض منافسات الدور الاقصائي.

موعد مباراة الدحيل وسباهان أصفهان والقنوات الناقلة لها

عشاق الكرة الأسيوية على موعد مع لقاء الدحيل وسباهان أصفهان الساعة 17:15 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:15 بتوقيت مصر، اساعة 20:15 بتوقيت السعودية، وتلتقون مع مباراة الدحيل وسباهان أصفهان عبر قنوات beIN Sports AFC HD موقعنا يلا شوت كورة.

وسيخوض الدحيل لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل كتابة السطر الأخير والسعيد على مشوار الفريق في دور المجموعات قبل خوض منافسات الدور الاقصائي من البطولة القارية.

تشكيل الدحيل المتوقع أمام سباهان أصفهان

صلاح زكريا - إسماعيل محمد - بسام الراوي - ت. آلديرفيريلد - سلطان البريك - كريم بوضياف - فرجاني ساسي - ادميلسون جونيور - المعز علي - كوانغ سونغ هان - ميكاييل أولونجا



وفي الجانب الأخر سيخوض سباهان اصفهان لقاء اليوم باحثا عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل العبور للدور القادم من البطولة القارية في ظل منافسته الشرسة مع التعاون صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، فريق سباهان سيسعى في مواجهة اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة من أجل تأمين عبور للدور القادم مع انتظار نتيجة مباراة التعاون وباختاكور.

تشكيل سباهان اصفهان المتوقع أمام الدحيل



محمد رشيد مظاهري -أوميد نورافكان - جيورجي غفيليزياني - محمد نجاد مهدي - دانيل اسماعيلفار - سید محمد کریمی - سجاد شهباززاده - سروش رفیعی‎ - فرشد أحمد زاده - محمد رضا حسيني - شهريار موغانلو


اكتبلنا تعليق