نتيجة مباراة الدحيل وباختاكور اليوم 14-04-2022 دوري ابطال اسيا



اختبار مثير Al Duhail vs PFC Pakhtakor في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة الدحيل وباختاكور في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الساعة 19:15 بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

الدحيل يخوض لقاء اليوم بحالة فنية ومعنوية عالية بعد الأداء الذي قدمه الفريق أمام سباهان اصفهان الإيراني في الجولة الماضي وحقق فيها الفوز بهدف دون رد، فريق الدحيل سيسعى في لقاء اليوم إلى استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى بطل أوزبكستان من أجل اقتناص العلامة الكاملة واعتلاء قمة ترتيب المجموعة والمنافسة على أول بطاقتين والعبور للدور القادك من البطولة الأسيوية.

الدحيل نجح في تفادي الأخطاء التي ارتكبها الفريق أمام التعاون في لقاء الجولة الأولى، وحذر الجهاز الفني للفريق القطري اللاعبين من تكرار الأخطاء التي حدثت في لقاء التعاون لحسم مواجهة اليوم واقتناص العلامة الكاملة.

تشكيل الدحيل المتوقع أمام باختاكور

حراسة المرمى: صلاح زكريا

خط الدفاع: إسماعيل محمد - بسام الراوي - ت. آلديرفيريلد - سلطان البريك

خط الوسط: كريم بوضياف - فرجاني ساسي

خط الوسط الهجومي: ادميلسون جونيور - المعز علي - كوانغ سونغ هان

خط الهجوم: ميكاييل أولونجا

موعد مباراة الدحيل وباختاكور والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة االدحيل وباختاكور الساعة الخامسة والربع بتوقيت غرينيتش، الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر، الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الدحيل وباختاكور عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports AFC HD.

وفي المقابل نرى أن باختاكور استطاع أن يقلب الطاولة على التعاون في لقاء الجولة الثانية وحقق الفوز بهدف دون رد، باختاكور بدأ البطولة بمستوى متواضع وخسر أمام سباهان اصفهان بثلاثية مقابل هدف وفي الجولة الثانية فاز بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن حصد النقاط الثلاثة من أجل قلب طاولة الترشيحات والدخول بقوة في صراع المنافسة على أول مقعدين في البطولة الأسيوية.

تشكيل باختاكور المتوقع أمام الدحيل

حراسة المرمى: الدوربيك سوينوف

خط الدفاع: خدوجياكبار الجانوف - أوليكسي لارين - فاروق سيفيف - كامين هادجيف

خط الوسط: اكرامجون عليبايف- أوديليجون زامروبيكوف - عزيز بيك تورجونباييف

خط الهجوم: صابرخدجيف ساردور - خوجيمات إركينوف - دراجان تشيران


اكتبلنا تعليق