نتيجة مباراة الاهلي دبي والغرافة اليوم 18-04-2022 دوري ابطال اسيا



مواجهة متكافئة Al Gharafa vs Shabab Al Ahli Club في دوري أبطال أسيا، نتيجة مباراة شباب الأهلي والغرافة في اللقاء الذي يقام في الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت السعودية على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع كل من الغرافة وشباب الأهلي دبي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة، التعادل الإيجابي بهدف لمثله حسم صدام الجولة الثالثة والتي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي، وسيبحث كل فريق في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء التي وقع فيها مؤخرا لتحقيق العلامة الكاملة والتقدم للأمام في جدول ترتيب المجموعة.

شباب الأهلي يمتلك في جعبته 3 نقاط فقط حصدهم من التعادل في أول 3 مباريات وسيبحث في لقاء اليوم عن أول انتصار له لانتعاش آماله وأحلامه في المنافسة على أول مقعدين في المجموعة.

وفي الجانب الأخر نرى ان الغرافة يمتلك في جعبته 5 نقاط من التعادل في مباراتين وانتصر في لقاء أمام أهل تركمنستان في الجولة الثانية، فريق الغرافة سيبحث في مواجهة اليوم عن العلامة الكاملة لتعزيز فرصه في المنافسة على أول مقعدين في جدول ترتيب المجموعة والاقتراب خطوة من بلوغ الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

موعد مباراة شباب الأهلي والغرافة والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة شباب الأهلي والغرافة عبر beIN Sports AFC HD وموقعنا يلا شوت كورة، وتنطلق مباراة الشباب الأهلي والغرافة الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشرة والربع بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة والربع بتوقيت غرينيتش.

تشكيل الغرافة المتوقع أمام أهلي دبي

يوسف حسن - تميم محمد المهيزع - المهدي علي - مهدى جيان تاهرات - علي سوراج - سعید عزت اللهی - جابريل آبيلت - أندري سيابوترا - همام الأمين - أحمد علاء الدين - سفيان هاني

تشكيل شباب الأهلي المتوقع أمام الغرافة

حسن حمزة - عبدالعزيز حسين هيكل - سالمين خميس - وليد عباس - يوسف جابر - أحمد نورولاهي - ماجد حسن - فيديريكو كارتابيا - عمر عبدالرحمن - حارب عبدالله سهيل - توماس أولسن


اكتبلنا تعليق