نتيجة مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد اليوم 24-04-2022 الكونفدرالية الافريقية



وضعت القرعة فريق Alahly Tripoli في طريق Libyan Alittihad الغريم التقليدي, نتيجة مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد الليبي اليوم في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب طرابلس الدولي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

قدم نادي الأهلي طرابلس واحدة من أفضل بداياته في بطولة إفريقية، حيث نجح في إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى بجدارة برصيد ١٣ نقطة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن بيراميدز، وإذا نظرنا إلى جودة اللاعبين لا يمكن أن تصدق أن الفريق الليبي تفوق على الفريق المصري.

موعد مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد الليبي اليوم في الكونفدرالية الافريقية

وتتابعون مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد الليبي في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ويمكنكم متابعة اللقاء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6.

ولعب نادي الأهلي طرابلس حتى الآن في دور المجموعات 6 مباريات فاز في 4 مواجهات وتعادل في مناسبة وخسر في مثلها سجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

تشكيل الاهلي طرابلس المتوقع أمام الاتحاد الليبي

المدرب: التونسي فتحي الجبال

طريقة اللعب: 4-4-2

حراسة المرمى: محمد نشنوش.

الدفاع: وسام بوسنينة، أحمد التربي، مؤيد جدور، محمد المنير.

الوسط: بدر حسن، أيوب عياد، محمد الفقيه، محمد الترهوني.

الهجوم: محمد الطبال وصالح الطـاهر.

البدلاء: عبد الحكيم التركي ومحمود عكاشة ومأب شكري ومنصور رزق وعلي معتوق ومعتز أبوشينة وأنيس سلتو ومحمد أبوزريق ومعتز المهدي.



في الجانب المقابل فإن نادي الاتحاد الليبي الذي سجل تعادلا ثمينا في الذهاب أمام نظيره الأهلي طرابلس سيكون أمامه فرصة من أجل إجبار غريمه التقليدي على الوصول لأشواط إضافية وركلات ترجيح إن لم يكن لديه فرصة أو هجمة مرتدة يمكن أن تنهي الأمور، وقد نجح الفريق الليبي في جمع 11 نقطة احتل بها وصافة المجموعة الثانية خلف أورلاندو بايريتس الجنوب افريقي.

تشكيل الاتحاد الليبي المتوقع أمام الأهلي طرابلس



المدرب: محمد الكوكي

طريقة اللعب: 4-4-2

حراسة المرمى: معاذ اللافي.

الدفاع: عزيز الصويعي، طلال فرحات، معتصم صبو، ناجي دراة.

الوسط: إنجوما، عمر الخوجة، المهدي الهوني، محمد المهذبي.

الهجوم: معاذ عيسى، محمد زعبية.


اكتبلنا تعليق