المطارق تدق حصون الفيلانز بهدفين مقابل هدف في البريميرليج



تحدي قوي West Ham United vs Aston Villa في البريميرليج، نتيجة مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد في المباراة التي تقام على ستاد لندن الأولمبي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة العشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يقدم أستون فيلا مباريات قوية في الفترة الأخيرة في ظل سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق مؤخرا بعدما انتصر على برايتون وساوثهامتون وليدز يونايتد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري والاقتراب من المربع الذهبي.

يتواجد أستون فيلا حاليا في المركزالتاسع برصيد 36 نقطة بعدما فاز في 11 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 13 مباريات وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام وست هام يونايتد

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت "لوك دين"

الوسط: مورغان سانسون "فليب كوتينيو"- دوجلاس- جاكوب رمزي

الهجوم: أولي واتكينز - -داني إنجز- ايمليانو بوينديا

وفي الجانب الأخر يمر وست هام يونايتد بفترة من تذبذب النتائج والأداء في الفترة الأخيرة، فريق وست هام يونايتد قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام إشبيلية في الدوري الأوروبي، وكان قبلها مني بالهزيمة من ليفربول في البريميرليج لتتواصل معاناة الفريق في الفترة الأخيرة.

وسيبحث وست هام يونايتد في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الخروج من كبوته الأخيرة والعودة من جديد لصراع المربع الذهبي لتأمين مشاركته الأوروبية في الموسم المقبل.

وست هام يتواجد في المركز السادس برصيد 45 نقطة بعدما فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 9 لقاءات واحرز 46 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمي: لوكاس فابيانسكي

خط الدفاع: فلاديمير كوفال - كريغ داوسون -عيسى ديوب - آرون كريسويل

خط الوسط: مانويل لانزيني -ديكلان رايس

خط الوسط الهجومي: جارود بوين - بابلو فورنالسنيكولا فلاسيتش

خط الهجوم: ميشيل أنطونيو

موعد مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 17:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أستون فيلا ووست هام يونايتد عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.


اكتبلنا تعليق