آرسنال يفوز على واتفورد في مباراة الأهداف الخمسة



لقاء متكافيء Arsenal vs Watford في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة أرسنال وواتفورد في المباراة التي تقام على ستاد فيكارج رود في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير أرسنال بصورة ممتازة في الفترة الأخيرة واستطاع أن ينتصر في أخر مباراتين أمام برينتفورد بهدفين مقابل هدف، ثم انتصر على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والبقاء على فرصه في المنافسة على مقعد في المربع الذهبي والمشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل.

أرسنال سيخوض لقاء اليوم وهو في المركز السادس برصيد 45نقطة بعدما فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 7 مباريات، وأحرز الفريق 38 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام واتفورد

حراسة المرمى: آرون رامسديل

الدفاع: كالوم تشامبيرس - بنجامين وايت - بابلو ماري - كيران تيرني

الوسط: إيميل سميث روي - توماس بارتي - جابرييل مارتينيلي - مارتين أوديغارد

الهجوم: ألكسندر لاكازيت - بوكايو ساكا

موعد مباراة أرسنال وواتفورد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة أرسنال وواتفورد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة أرسنال وواتفورد عبر موقعنا يلا شوت كورة وقناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عامر الخوذيري.

وفي الجانب الأخر نرى أن واتفورد قدم مباراة قوية في الأسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد وتعادل سلبي في لقاء اتسم بالندية والإثارة، واتفورد استطاع أن يغلق المساحات أمام لاعبي المان يونايتد وتقديم أداء دفاعي قوي ليخرج بنتيجة تساهم في تحسين موقفه في جدول الدوري، وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار أو التعادل على أقل تقدير من أجل الابتعاد أكثر وأكثر من صراع الهبوط.

واتفورد يحتل المرتبة التاسع عشر برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 17 لقاء وأحرز 25 هدفا وتلقت شباكه 47 هدفأ.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: دانيال باشمان

خط الدفاع: كريغ كاثكارت - وليام إيكونغ - كريستيان كاباسيلي - أدم ماسينا

خط الوسط: توم كليفيرلي - يوراي كوكا - كين سيما - أوغينكارو ايتيبو

خط الهجوم: إسماعيلا سار - إمانويل دينيس


اكتبلنا تعليق