نتيجة مباراة روما وفيتيس اليوم 10-03-2022 دوري المؤتمر الاوروبي



لقاء متكافيء Roma vs Vitesse Arnhem في دوري المؤتمر الأوروبي، نتيجة مباراة روما وفيتيسه أرنهيم في المباراة التي تقام على ستاد جيلريدوم ضمن منافسات الذهاب لدور الـ16 لدوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتخيل كل عشاق يلا شوت كورة أن روما سيكون أمام مهمة سهلة في لقاء اليوم نظرا لفارق القدارات والإمكانيات التي يمتلكها الفريق الإيطالي ألا أن الفريق الهولندي قدم مباريات قوية خلال مشواره القاري ووصل للدور الحالي عن جدارة واستحقاق وسيبحث عن مواصلة مغامرته الأوروبية وعبور عقبة العملاق الإيطالي.

فريق فيتيسه أرنهيم يتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل إسقاط فريق العاصمة الإيطالية وكتابة التاريخ في حالة الخروج من اللقاء بنتيجة تسهل مأموريته في لقاء الإياب وتقود للتأهل لدور الـ8 من البطولة الأوروبية، فريق فيتيسه أرنهيم وصل للدور الحالي من البطولة بالانتصار على رابيد فيينا النمساوي عن جدارة واستحقاق حيث خسر ذهابا بهدفين لهدف، قبل أن ينتصر إيابا بهدفين دون رد.

وفي الناحية الأخرى نجد أن روما يدخل مواجهة اليوم بأفضلية وحالة معنوية عالية للغاية بعدما فاز على أتلانتا في الجولة الماضية بهدف دون رد، فريق روما قدم واحدة من أفضل مبارياته على الجانب التكتيكي والخططي واستطاع أن يسقط أتلانتا الذي كان ينتافس على القمة، وسيخوض روما لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم من أجل تحقيق نتيجة تساهم في مواصلة مغامرته الأوروبية والذهاب لأبعد نقطة في البطولة.

موعد مباراة روما وفيتيسه أرنهيم والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة روما وفيتيسه أرنهيم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وفيتيسه أرنهيم عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD 2.


اكتبلنا تعليق