نتيجة مباراة نهضة بركان والحرس الوطني اليوم 20-03-2022 الكونفيدرالية الافريقية



لقاء مصيري Renaissance Berkane vs Gendarmerie Nationale في البطولة الإفريقية، نتيجة مباراة نهضة بركان وجيندارميري ناشونال في المباراة التي تقام في الخامسة مساء بتوقيت مراكش، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يرفع فريق نهضة بركان في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار من أجل الحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية، نهضة بركان لم يقدم أفضل أداء له في البطولة الإفريقية ألا أن مباراة اليوم تعد مفصلية في مشواره في المسابقة إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه في العبور للدور القادم من البطولة.

الفريق المغربي سيخوض لقاء اليوم تحت شعار التسجيل من أنصاف الفرص مع تأمين الدفاعات لعدم استقبال اي أهداف تأزم موقفه وترتيبه بجدول ترتيب المجموعة، الفريق المغربي مني بهزيمة مخيبة للأمال في اللقاء الماضي أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من تكرار الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاء الماضي من أجل اقتناص العلامة الكاملة من المواجهة والحفا على فرصه في العبور للدور القادم.

تشكيل نهضة بركان المتوقع أمام الحرس الوطني

حراسة المرمى: حمياني

خط الدفاع: الموساوي - الناجي - دايوا - الهلالي

خط الوسط: مقدم - الزغودي - باعدي - الفحلي

خط الهجوم: تويسيلا كيسندا - خيري

موعد مباراة نهضة بركان والحرس الوطني والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة نهضة البركان والحرس الوطني عبر يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت، ويمكنكم متابعة مباراة نهضة البركان والحرس الوطني الساعة 17:00بتوقيت مراكش، الساعة 18:00بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00بتوقيت غرينيتش.

وفي الجانب الأخر يدرك بطل النيجر أن كل الترشيحات ليست في صالحه، ألا أنه مازال يتمسك بفرصه في العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية، الفريق النيجر قدم مباراة قوية أمام أسيك ميموزا في اللقاء الماضي ألا أنه مني بالهزيمة بهدفين مقابل هدف، وستكون مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة له إذا ما أراد التأهل للدور القادم، فريق الحرس الوطني يمتلك في جعبته 4 نقاط وفي حالة فوزه في المباراتين القادميتن سيصل إلى 10 نقاط وسيتأهل على حساب سيمبا أو أسيك.

بكل تأكيد رغبة الفريقين في الانتصار ستجعل مباراة اليوم في غاية القوة وسيبقى السوال الأهم هو من الفريق الذي سيلتزم بالخطة التكتيكية أو التعليمات الفنية من أجل الخروج من المواجهة بالنقاط الثلاثة والحفاظ على فرصه في مواصلة مغامرته الإفريقية.


اكتبلنا تعليق