توتنهام هوتسبر يستضيف إيفرتون الهذيل في البريميرليج



لقاء قوي FC Everton vs Tottenham في البريميرليج، نتيجة مباراة توتنهام وإيفرتون في المباراة التي تقام على ستاد توتنهام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تعرض توتنهام لهزيمة صعبة أمام ميدلزبره بهدف دون رد في كأس الاتحاد الإنجليزي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته الأخيرة وتحقيق الفوز في لقاء اليوم للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري والاقتراب من المربع الذهبي المرشح لدوري الأبطال في الموسم المقبل، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص في مواجهة اليوم والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة.

توتنهام يتواجد في المركز السابع برصيد 42 نقطة بعدما فاز في 13 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام إيفرتون

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيريلد - سيرجي ريجيلون

خط الوسط: هويبيرج - موسى سيسوكو – ندومبيلى

خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هارى كين

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون والقنوات الناقلة لها

تلتقون صافرة بداية مباراة توتنهام وإيفرتون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة توتنهام وإيفرتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports 1 HD Premiu بتعليق خالد الحدي.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق إيفرتون في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد، إيفرتون قدم مباراة نارية على الجانبين الدفاعي والهجومي ألا أن الفريق ارتكب خطأ دفاعي واحد في اللقاء كلفه فقدان النقاط الثلاثة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تأمين الدفاع في المقام الأول مع الاعتماد على المرتدات والكرات الثابتة من أجل الوصول لمرمى توتنهام والخروج بنتيجة طيبة من مواجهة اليوم.

إيفرتون يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 14 لقاء وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام توتنهام

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.

خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.

خط الهجوم: سالمون روندون.


اكتبلنا تعليق